الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > المدافع الصربي فيديتش سيرحل من مانشيستر يونايتد الموسم المقبل

المدافع الصربي فيديتش سيرحل من مانشيستر يونايتد الموسم المقبل

فيديتش

لم تعد الأخبار التي تواردت عن قرب رحيل مدافع فريق مانشستر يونايتد وقائده الصربي نيمانيا فيديتش مجرد احتمالات أو تكهنات , بل أصبح الأمر واقعاً أليماً عندما نشر النادي الانجليزي وبطل الدوري الموسم المنصرم بياناً عبر موقعه الالكتروني , أنّ مدافعه الصربي فيديتش بات خارج أسوار النادي الموسم المقبل بعد فشل الإدارة الانجليزية في إقناع اللاعب بالاستمرار مع الفريق لمواسم إضافية.

فيديتش الذي جاء إلى مانشستر في عام 2006 قادماً من فريق سبارتاك موسكو , قال في بيانه المقتضب عن آخر تطورات الوضع بينه وبين إدارة فريق الحالي ” إنها سنتي الأخيرة من عقدي ولقد حظيت بثمانية أعوام رائعة هنا. الأوقات التي قضيتها هنا مع هذا النادي العظيم ستظل بالنسبة لي هي أفضل سنوات في مسيرتي”.

“لم يكن يمكنني أن أتخيل أن أحصد 15 لقباً وبالفعل لا يمكنني نسيان تلك الليلة الرائعة في موسكو.. إنها ذكريات ستظل أبديةً معي ومع المشجعين”.

وزاد فيديتش : ” لقد كنت محظوظاً بان كنت واحداً من الذين ساهمواْ في إثراء النادي بالبطولات , لا أفكر في البقاء في إنجلترا، فالنادي الوحيد الذي أردت اللعب فيه هنا هو مانشستر يونايتد. لدي اختيارات قليلة للانتقال وسأختار الصحيح لي ولعائلتي”.

يذكر أن فيديتش الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا مع فريق مانشستر يونايتد في عام 2008 أمام تشيلسي في المباراة التي طرد فيها في الوقت الاضافي , كانت قد ربطته عدة تقارير بالانتقال إلى فريق موناكو الفرنسي أو أحد قطبي ميلان الايطالي , ومن المعلوم أنّ عقد فيديتش سوف ينتهي مع فريق مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *