الرئيسية > اخبار الفن > المخرج رامي إمام : قررنا الابتعاد عن السياسة في مسلسل ” صاحب السعادة ”

المخرج رامي إمام : قررنا الابتعاد عن السياسة في مسلسل ” صاحب السعادة ”

مسلسل-صاحب-السعادة

أعرب المخرج رامي إمام عن سعادته بالتعاون الثالث مع والده عادل إمام فى دراما رمضان فى ” صاحب السعادة ” بعد “فرقة ناجي عطاله”، “العرّاف”، مؤكدا أن هناك كيمياء بينهم .

حول طبيعة المسلسل ونوعية المحتوى الدرامي الذي يحمله المسلسل الدرامى الجديد، يقول رامي إمام: “نقدّم هذا العام كوميديا عائلية بامتياز، بعد أن قررنا الابتعاد عن السياسة ، قد يوحي العمل من خلال عنوانه بأنه ذو طابعٍ سياسي، ولكنه في الحقيقة ذو عمق اجتماعي وبُعد إنساني، فالمقصود بـ “صاحب السعادة” هو الإنسان القادر على نيل القسط الأكبر من السعادة في حياته بغض النظر عن أي ظرفٍ زمانيّ أو مكانيّ.”

أما الإضافة النوعية للمسلسل، فتكمن في مشاركة الفنانة القديرة لبلبة، التي تُعيد من خلال إطلالتها الأولى على الشاشة الصغيرة، ذكريات الأدوار السينمائية الخالدة التي قدمتها مع عادل إمام على مدى ثلاثين عاماً. وحول ذلك يعلّق رامي إمام قائلاً: “ثمة “كاست” فني كبير يضمّه العمل، فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمثّل وجود الفنانة القديرة لبلبة إضافة نوعية كبيرة، سيّما أن “صاحب السعادة” هو العمل التلفزيوني الأول لها. كما يضم العمل عدداً من الفنانين مثل خالد زكي وأحمد عيد إلى جانب العديد من الوجوه الشابة والأطفال الذين يؤدّون دور أحفاد عادل إمام.

من جانبها أعربت الفنانة القديرة لبلبة عن سعادتها للمشاركة في أول دور تلفزيوني لها، وأضافت: “أنا سعيدة جداً بهذه التجربة الجديدة التي ستتيح لي دخول بيوت الملايين من المشاهدين في العالم العربي خلال الموسم الرمضاني القادم عبر الشاشة المحبّبة إلى قلبي MBC، ما سيمنح العمل القيمة التي يستحقّها على شاشة كل العرب.”

ورغم خبرتها السينمائية الطويلة، لا تخفي لبلبة تخوّفها من التجربة التلفزيونية، وهو ما تعتبره طبيعياً، وتضيف في هذا السياق: “لا أخفي بأنني خائفةٌ قليلاً، فأنا جديدة على العمل التلفزيوني، ما يجعلني أشعر بالمسؤولية تجاه المشاهدين، سيّما إذا ما أخذنا في الاعتبار أن العمل سيُعرض على شاشة MBC، ما يجعل من المسؤولية مضاعفة بالنسبة لي وكذلك بالنسبة لكل ممثل في العمل.”

وتتابع لبلبة: “ولكن ما يمنحني الشعور بالاطمئنان هو العمل إلى جانب الفنان الكبير عادل إمام، فنحن معتادون على العمل معاً في السينما عبر سنوات طويلة قدّمنا خلالها نخبة من الأعمال الناجحة التي ما زال المشاهدون يذكرونها ولله الحمد.”

وحول دورها في المسلسل، تقول لبلبة: “لا أحبّذ الحديث عن دوري في العمل، وسأكتفي بالقول أنه جديد ومختلف كلياً! فأنا أقدّم شخصية مركّبة تحمل في طيّاتها الكثير من التناقضات ، وهي على علاقة مباشرة بالدور الذي يقدّمه عادل إمام لناحية كونها مؤثّرة ومتأثرة به. أما الخط الدرامي للشخصية، وتفاصيلها، فأترك للمشاهد اكتشافها قريباً” .

الجدير ذكره أن قصة “صاحب السعادة” تدور حول رجل الحكومة السابق بهجت، ويلعب دوره عادل إمام، الذي انصرف للاهتمام بأحفاده بعد تقاعده. أما زوجته ووالدة أبنائه الـ 5 التي تلعب دورها لبلبة، فقد باتت غيرتها عليه أقرب إلى الغيرة المَرَضيّة، وذلك بعد اكتشافها علاقة زوجها بإحدى الجارات في المبنى ، هذا فضلاً عن كونها سيّدة متسلّطة وقوية يتجنبها كل من حولها.

يجمع “صاحب السعادة” نخبة من الممثلين المصريين إلى جانب كل من عادل إمام ولبلبة، منهم خالد زكي، وأحمد عيد، وإدوارد، ومحمد إمام، وعدد من الوجوه الشابّة.. بالإضافة إلى حشد من النجوم الذين يُطلّون كضيوف شرف في عددٍ من الحلقات على غرار أحمد السقا، وأخرين. العمل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بالصور.. رامى عادل إمام: “صاحب السعادة” كوميديا اجتماعية ليس لها علاقة بالسياسة

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *