الرئيسية > اخبار العراق > المالكي ينتخب ويؤكد فوز ائتلاف دولة القانون في الانتخابات

المالكي ينتخب ويؤكد فوز ائتلاف دولة القانون في الانتخابات

main_int-m-1

توقع رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي ، اليوم الاربعاء، فوز ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه بالانتخابات البرلمانية، وبين أن الحديث الان ليس عن الفوز بل عن “حجم الفوز”، وفيما اشار الى ” الاجهزة الامنية سترد بقوة على الجهات التي تحاول التدخل في عمل المراكز الانتخابية، اكد عدم ” تراجع الحكومة عن استخدام السلاح ضد “عصابات داعش” .

وقال المالكي في مؤتمر صحفي عقده بفندق الرشيد وحضرته (المدى برس)، عقب إدلائه بصوته ، إن ” فوز ائتلاف دولة القانون مؤكد بالانتخابات البرلمانية لكن نتحدث الان عن حجم الفوز”، مبينا أن ” الائتلاف مستعد للتحالف مع اي جهة بشرط ايمانها بوحدة العراق وابتعادها عن المليشيات والعنف الطائفي واحترام الهوية العراقية”.

واضاف المالكي أن ” الاجهزة الامنية سترد بشكل واضح على اي محاولة للتدخل في عمل المراكز الانتخابية للتأثير على النتائج”،

وبشأن الانباء التي تحدثت عن قرب وقف العمليات العسكرية في محافظة الانبار، اكد المالكي “عدم تراجع الحكومة عن استخدام السلاح ضد داعش”، مشيرا الى أن ” حال مسألة الفلوجة سيكون قريبا”.

وكان المشمولون بالاقتراع العام توافدوا، اليوم الاربعاء، إلى مراكز الاقتراع منذ الساعة السابعة صباحا في عموم المحافظات العراقية، فيما اتخذت القوات الأمنية إجراءات مشددة تحسبا لاستهداف المراكز الانتخابية.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *