الرئيسية > اخبار العراق > المالكي يصعد المواجهة مع الصدر ويأمر بارسال المئات من قوات النخبة والانتشار حول منزل الصدر في النجف

المالكي يصعد المواجهة مع الصدر ويأمر بارسال المئات من قوات النخبة والانتشار حول منزل الصدر في النجف

كشف مصدر في مكتب القائد العام للقوات المسلحة عن قرار بارسال المئات من قوات النخبة الى النجف الاشرف والانتشار في المناطق المؤدية الى منزل زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر.

واوضح المصدر ان ‘رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي اصدر امرا بارسال 400 مقاتل من ‘لواء 56 ‘ او ‘لواء بغداد’ التابع لمكتب القائد العام والخاص بتنفيذ واجبات متعلقة بأمن رئيس الوزراء، فضلا عن العشرات من قوات مكافحة الارهاب و’فرقة سوات’ للانتشار في مناطق مؤدية الى منزل السيد الصدر’.

واشار المصدر الى ان ‘قرار القائد العام بتصعيد المواجهة مع الصدر الذي تحرك بشكل واسع في الاونة الاخيرة بالتنسيق مع خصوم المالكي، هو جزء من خطة لمواجهة كل من يهدده وفتح الملفات الخاصة بهم التي يستخدمها في الوقت المناسب للاضرار بهم واستمرار وجوده في رأس السلطة’.
الى ذلك جدد زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، انتقاده رئيس الوزراء نوري المالكي فقال في رد على استفسار لاحد مناصريه ‘عز علي ان ارى شخصا جاثما على كرسي رئاسة الوزراء لسنوات طوال، وقرى ومناطق لا يصلها الماء والخدمات والكهرباء ولا اي شئ من الخدمات الاخرى’.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *