الرئيسية > اخبار العراق > المالكي: العمليات العسكرية الجارية بالانبار وحّدت العراقيين خلف القوات المسلحة

المالكي: العمليات العسكرية الجارية بالانبار وحّدت العراقيين خلف القوات المسلحة

18716_1_1

اكد رئيس الحكومة نوري المالكي، الاثنين، ان العمليات العسكرية الجارية في الانبار وحّدت العراقيين خلف القوات المسلحة، مبينا ان الجنود العراقيين يستحقون التكريم والتقدير لتضحياتهم الكبيرة دفاعا عن العراق وشعبه.

وقال المالكي في بيان صدر، اليوم، خلال استقباله بمكتبه الرسمي، اليوم، عددا من شيوخ ووجهاء العشائر من مختلف المحافظات العراقية، وتلقت “السومرية نيوز”، نسخة منه ان “عمليات الانبار هي أكبر ضربة للقاعدة التي خسرت ملاذها الآمن في مخيمات الاعتصام، وهو امر واضح ومعروف لدى الجميع ومعلن في وسائل الاعلام من خلال تهديدات أعضاء هذا التنظيم الارهابي من داخل هذه المخيمات”.

واضاف المالكي ان “هذه العمليات العسكرية الجارية في الانبار وحّدت العراقيين خلف القوات المسلحة”، معتبرا ان “ذلك هو عنوان الانتصار الحقيقي”.

واكد المالكي ان “تضحيات الجنود العراقيين هي التي حققت الأمن ووفرت الارضية المناسبة لتطوير الاقتصاد وعمل الشركات العالمية في مجالات البناء والاعمار”، مشيرا الى “انهم يستحقون التكريم والتقدير لتضحياتهم الكبيرة دفاعا عن العراق وشعبه”.

واشاد المالكي بـ”دور العشائر العراقية وموقفها الوطني الداعم للقوات المسلحة والاجهزة الامنية في بسط الأمن وتخليص العراق من داعش وغيرها من التنظيمات الارهابية”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *