الرئيسية > شباب و بنات > اللقاء الأول ماذا تعرفين عنه ؟

اللقاء الأول ماذا تعرفين عنه ؟

couple-meeting-on-first-date

كيف تستعدي لتركِ أجمل إنطباع بلقائك الأول؛ فعادةً يكون هو أول صوره تلتقطها العين وتحتفظ بها لذلك لابد أن تهتمي بأدق التفاصيل لتترك ِ انطباع رائع لاينسى.
هناك عدة أمور لتجعل منه نقطة تحول إيجابيه في حياتك :

1. مساحيق هادئه :إياكِ والمبالغه فكثرة المساحيق لاتعني بالضروره جمال إضافي فالمهم هو نوعية المساحيق وطريقة وضعها حتى تحصلي على صوره جذابه إجعليه بسيط ومعتدل وإنتقي الأنواع التي تجف بسرعه وتمكث مده طويله وإهتمي بجمال عينيكِ ونظرتها فلها وقع خاص.
2. أبتسامه مميزه : فهي أسهل طريقه لخلق إنطباع جيد لإنها تمثل ثقتك بنفسك وتنثر حولك طاقه إجابيه تنتقل بدورها للطرف الآخر؛تاكدي من نظافة اسنانك فهي تؤمن رائحه جيده مع منظر جذاب.
3. الأناقه : يعطي المظهر الخارجي إنعكاس لشخصية الإنسان إلى حد كبير المهم فيه البساطه وتناسق الألوان مع إضافة إكسسوارات تزيد من جمالك حاولي ان تجعلي من الصيحات الحديثه تناغم مع شخصيتك.
4. الإتيكيت : بعض التصرفات قد تترك إنطباع قد لا يُعبر بالضروره عن صاحبه لذلك إنتبهي لأشياء مثل الحضور قبل الموعد بعشر دقائق وتجنبي العِلكه والضحك بصوت عالي والمزاح بلا داعي وحافظي على نبرة صوت معتدله وحاولي أن لا تستخدمي الهاتف خلال اللقاء ومن المفيد ان تجعلي إستماعك أكثر من كلامك.
5. كوني طبيعيه وأظهري شخصيتك وإحتفظي بثقه عاليه في نفسك وتذكري أنك لست في إمتحان ولكن هي أمور تحتاج عنايه لأنكِ تستحقِ الأفضل.

قد يكون أول لقاء هو جسر العبور لأياً منا لذلك فالأناقه والجاذبيه والثقه ستجعلكِ مستعده دائماً.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *