الرئيسية > اخبار الفن > الكشف عن سبب إنسحاب النجم اللبناني وائل كفوري من حلقة أراب آيدول

الكشف عن سبب إنسحاب النجم اللبناني وائل كفوري من حلقة أراب آيدول

وائل-كفوري

كشفت صحيفة الرأي الكويتية أسباب انسحاب النجم اللبناني وائل كفوري من حلقة أراب آيدول ، حيث قال أحد الموظفين ممازحاً: “لم يحصل شيء، كل ما في الأمر أنه اضطر إلى دخول الحمام”، ثم أضاف: “أنا حاولت أن أعرف ما به فرد عليّ بعدين بقلّك”.

وقال مصدر آخر في المحطة: “إن وائل غادر الحلقة قبل 10 دقائق من نهايتها ولكنه لم يكن مستاء.
كان مدير أعماله ينتظره في الخارج وغادرا معاً، كنا نعتقد أنه سيزعل من أحلام عندما قالت له: (بدي أحكي قبلك) ولكن ما لبث أن عبّر رأيه بعد الفاصل وبشكل عادي”.

من جهتها نفت مقدمة البرنامج أنابيلا هلال لـ”الرأي” علمها بما حصل مع وائل، موضحة أنها تفاجأت كما كل الناس بمغادرته الحلقة قبيل نهايتها.

وكان بارزاً أن موقع محطة “إم بي سي” الإلكتروني كتب خبراً عن خروج وائل من الحلقة جاء فيه: “شكّل خروج الفنان وائل كفوري من حلقة Arab Idol مساء الجمعة، صدمة لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وردّة فعل غريبة لدى زملائه في لجنة التحكيم والمشتركين”.

وأضاف الخبر: “في التفاصيل، بعد أن غنّى محمد رشاد (الهوى سلطان)، كان التعليق الأول لوائل الذي قال: (فيي قول كلمتي وإمشي)؟ وقد اعتقدت المذيعة أنابيلا هلال أنها مزحة لوائل الذي يخلق جواً مرحاً في الحلقة، ولكنه فعلها”.

وتابع: “وعن أسباب الانسحاب، كشف لنا مقربون أنها لا ترتبط بأي حدث ولكنه أراد تسجيل موقف والمغادرة خلال الحلقة وخلق حالة خاصة على المسرح”.

وختم: “توجه وائل إلى وسط المسرح حاملاً أغراضه وأوراقه و ودّع زملاءه والجمهور واتجه نحو محمد رشاد ليُقبّله ويهنّئه على الأغنية ومن ثم غادر متوجهاً إلى غرفته ومن ثم السيارة”.

وكان انسحاب وائل شغل مواقع التواصل منذ ليل الجمعة وسط إشاعات راجت عن أن سبب مغادرته على عجل هو وفاة والدته الأمر الذي سارع معجبون له على “تويتر” إلى نفيه.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …