الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > الكشف عن تشكلة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي دوري الأبطال

الكشف عن تشكلة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي دوري الأبطال

media

يشهد ملعب سانياغو برنابيو مساء الاربعاء لقاء الابطال عندما يستقبل نادي ريال مدريد الاسباني ضيفه وحامل اللقب نادي بايرن ميونخ في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الاسباني اللقاء وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي نظراً لعدم خوضه الجولة الماضية من لليغا مما سمح لبرشلونة في الصعود الى المركز الثاني بعد الفوز الصعب على اتلتيك بلباو .

كما يأتي النادي الملكي الى هذا اللقاء بعد تتويجه بلقب كأس الملك الاسباني بفوزه في المباراة النهائية على غريمه نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف بفضل هدف الويلزي غاريث بيل الذي جاء في اواخر المباراة .

وفي الطرف الاخر يدخل حامل اللقب النادي البافاري بعد ان تخطى نادي الارسنال في دور الستة عشر قبل ان يزيح من طريقه نادي انجليزي اخر وهو مانشستر يونايتد بفوزه عليه في اليانز ارينا بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وتأتي كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا بعد ان حقق لقب البوندسليغا منذ فترة ليست بالقصيرة ويأمل في تحقيق اللقب الثاني له في دوري الابطال مع نادي غير برشلونة ، ويأتي من فوز صعب في الدوري على مضيفه نادي اينتراخت براونشفيغ بهدفين مقابل لاشيء .

التشكيلة :

0

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *