الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > الكشف رسمياً عن هاتف LG G3 بنظام Android 4.4.2 KitKat

الكشف رسمياً عن هاتف LG G3 بنظام Android 4.4.2 KitKat

LG-G3

كشف LG قبل قليل في عدة مدن مختلفة حول العالم عن هاتفها الجديد LG G3 الذي حاز على الكثير من التسريبات في الفترة الماضية .. الهاتف جاء مطابقاً لما ورد في التسريبات فسيحمل شاشة 5.5 انش بدقة Quad HD وكثافة 538 بيكسل في الانش وسيكون هناك نسختين من الهاتف 16 قيقا مع ذاكرة عشوائية 2 GB و 32 قيقا مع ذاكرة عشوائية 3 GB مع دعم للذاكرة الخارجية عبر منفذ microSD حتى 128 GB .

المعالج هو Snapdragon 801 بتردد 2.5 GHz ويحمل الهاتف ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 MP تم تطويرها بالمثبت البصري OIS+ ونظام التركيز التلقائي الجديد بالليزر Laser Auto Focus خلال 0.276 جزء من الثانية .. اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 2.1 MP .

LG G3 سيعمل على بطارية بحجم 3000 mAh ونظام التشغيل هو Android 4.4.2 KitKat ويدعم الهاتف كافة تقنيات الاتصال المعروفة مثل Wi-Fi و NFC و بلوتوث و GPS ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE ويحمل G3 منفذ USB 2.0 .

الهاتف يأتي بسمك 8.9 مليمتر ووزنه 149 غرام و مصنوع من بولي كربونيت مع بعض المتغيرات التي توحي بشكل أرقى من البلاستيك اللامع وسيتوفر للبيع في كوريا اولاً بخمسة الوان هي الابيض والاسود والذهبي والوردي والبنفسجي .

كشفت ال جي خلال الحدث ايضاً عن ثلاث مزايا جديدة هي :

  • Smart Keyboard حيث يتعلم الكيبورد عاداتك مع مرور الوقت ويسمح لك بتغيير الحجم وتخصيص زر لرموز معينة تستخدمها بكثرة.
  • Smart Notice يقوم بدور المساعد الشخصي لتنبيهك بمكالمات فائته ويمنحك بعض النصائح عن حالة هاتفك وعن التطبيقات التي تستهلك البطارية وتحتاج للإغلاق مثلا.
  • Smart Security للحماية حيث اصبحت ميزة Knock Code لفتح الشاشة أكثر أماناً كما تم إضافة ميزة لقفل الملفات والصور الحساسة واضافة خدمة مسح الملفات في حال فقد الهات او تمت سرقته.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *