الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > القوات الامنية تستعد لتطهير هيت وطائرات تلقي منشورات تدعو المواطنين للمغادرة

القوات الامنية تستعد لتطهير هيت وطائرات تلقي منشورات تدعو المواطنين للمغادرة

image

أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، اليوم السبت، بأن القوات الامنية تتحشد من ثلاثة محاور محيطة بقضاء هيت، غرب الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، لتطهيرها من عناصر تنيظم ( داعش) بدعم من طيران التحالف الدولي،فيما اكد ان المروحيات العراقية القت منشورات تدعو الاهالي لاخلاء المدينة لضمان سلامتهم.

وقال المصدر إن “القوات الامنية من الجيش والشرطة وفوج طوارئ البغدادي وبدعم من طيران التحالف تتحشد من ثلاثة محاور محيطة بقضاء هيت،( 70 كم غرب الرمادي)، من ناحية البغدادي والجزيرة والدولاب لتطهير القضاء من عناصر تنظيم (داعش)”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات الامنية حشدت قوة مدرعة وعدد من الدبابات والعجلات العسكرية القتالية لتنفيذ عملية تطهير هيت وتامين الحماية للمدنيين داخل المدينة”، مشيرا إلى أن “المروحيات العراقية القت منشورات تدعو الأهالي للتعاون مع الجيش والشرطة والإسراع بالخروج من المدينة ومغادرتها لضمان سلامتهم”.

وكان عضو مجلس محافظة الانبار عذال الفهداوي اكد،اليوم السبت، ان تنظيم (داعش) حشد عناصره لمهاجمة المجمع الحكومي، وسط الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، وفيما اشار إلى أن القطعات العسكرية تستعد لتنفيذ هجوم معاكس على عناصر التنظيم.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …