الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > القوات الأمنية وأبناء العشائر يحررون أبرز معاقل (داعش) في هيت ويقتلون 22 عنصراً من التنظيم

القوات الأمنية وأبناء العشائر يحررون أبرز معاقل (داعش) في هيت ويقتلون 22 عنصراً من التنظيم

image

أعلن شيخ عشيرة البو نمر نعيم الكعود، اليوم الثلاثاء، عن تحرير منطقة المحبوبية في قضاء هيت، غرب الرمادي،( 110 كم غرب بغداد) من سيطرة عناصر تنظيم (داعش)، وفيما أكد مقتل 22 من عناصر التنظيم بينهم عرب الجنسية على يد القوات الأمنية ومقاتلي العشائر.

وقال شيخ عشيرة البو نمر في قضاء هيت نعيم الكعود إن “قوات من الجيش وأبناء العشائر تمكنوا، ظهر اليوم، من تحرير منطقة المحبوبية، (11 كم غربي هيت) وتطهيرها من عناصر تنظيم (داعش)”.

وأضاف الكعود أن “القوات الأمنية وأبناء العشائر تمكنوا من قتل 22 من عناصر تنظيم (داعش) بينهم سبعة عناصر عرب الجنسية خلال عملية تطهير المنطقة”، مشيراً إلى أنه “تم تفكيك 60 عبوة ناسفة كانت مزروعة بجانب الطرق الرئيسة والمباني المدنية والحكومية”.

وأكد الكعود أن “هذه المنطقة كانت تعد من أهم معاقل (داعش) والتي يتخذها مقراً لشن هجمات على القوات الأمنية العراقية والمدنيين”.

وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار، قد أفاد في (2014/11/23)، بأن عملية عسكرية واسعة النطاق انطلقت بمشاركة طائرات التحالف الدولي لتطهير قضاء هيت، غرب الرمادي،(110 كم غرب بغداد)، من سيطرة تنظيم (داعش)، وأكد أن قوات أمنية قادمة من قاعدة عين الأسد تحاصر القضاء من جميع الجهات، أشار إلى مقتل 18 عنصراً من التنظيم بقصف تجمعات لهم، وسط القضاء.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …