الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > القوات الأمنية تنفذ عملية عسكرية لـ”تطهير” منطقتين بين عامرية الفلوجة وكربلاء

القوات الأمنية تنفذ عملية عسكرية لـ”تطهير” منطقتين بين عامرية الفلوجة وكربلاء

image

أعلن مدير شرطة عامرية الفلوجة الرائد عارف الجنابي، اليوم الاثنين، إن القوات الأمنية نفذت عملية عسكرية واسعة النطاق لـ “تطهير” منطقة بحيرة الرزازة والمجر الواقعتين بين الحدود الإدارية لناحية عامرية الفلوجة ومحافظة كربلاء من تنظيم داعش”، فيما بيّن إن الحملة العسكرية ستشمل تأمين الطرق البرية الرئيسة التي تربط العامرية بكربلاء.
وقال الرائد عارف الجنابي في حديث له إن “قوات مشتركة من الجيش والشرطة وبغطاء المروحيات القتالية العراقية اطلقوا حملة عسكرية لتطهير منطقة محيط بحيرة الرزازة ومنطقة المجر الواقعتين بين الحدود الإدارية لناحية عامرية الفلوجة ومحافظة كربلاء من بقايا فلول وعناصر داعش، ووضع نقاط تفتيش ورصد ومراقبة في المناطق المحررة”.
وأضاف أن “الحملة العسكرية ستشمل تأمين الطرق البرية الرئيسة التي تربط العامرية بكربلاء مع تطهير جميع القرى الزراعية التي تقع في المناطق الواسعة المحيطة بالعامرية”.
وكان مدير شرطة عامرية الفلوجة الرائد عارف الجنابي أعلن، في (13 تشرين الثاني 2014)، تطهير بحيرة الرزازة ومنطقة البيار الواقعتين بمحاذاة محافظة كربلاء من سيطرة تنظيم (داعش)، مبيناً أن 13 عنصراً من التنظيم قتلوا في العملية فيما تم تدمير ست عجلات تابعة لهم.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …