الرئيسية > شكو ماكو > القبض على 5 لاعبين من كوبا بسبب اغتصاب امرأة فنلندية

القبض على 5 لاعبين من كوبا بسبب اغتصاب امرأة فنلندية

كوبا

تمت إدانة خمسة لاعبين من منتخب كوبا للكرة الطائرة باغتصاب امرأة فنلندية خلال مشاركتهم في إحدى البطولات العالمية في فنلندا.

ووقعت الحادثة أثناء مشاركة المنتخب الكوبي في منافسات الدوري العالمي للكرة الطائرة في مدينة تامبيري جنوب فنلندا.

وحُكم على رولاندو كيبيدا أبريو (27 عاماً) كابتن الفريق، بالسجن خمس سنوات بتهمة الاغتصاب في محطمة مقاطعة بيركانما الفنلندية، بالإضافة إلى زملائه أبراهان ألفونسو جافيلان (21 عاماً)، ريكاردو كالفو مانزانو (19 عاماً)، وأوسماني أوريارتي ميستري (21 عاماً).

كما حُكم على اللاعب لويس سوزا سييرا (21 عاماً) بالسجن لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر، بينما حصل اللاعب دارييل ألبو ميراندا (24 عاماً) على البراءة.

وتم القبض على ثمانية من لاعبي المنتخب الكوبي في مطلع شهر يوليو الماضي بعد اتهام امرأة لهم باغتصابها في الفندق الذي كان يمكث فيه الفريق في مدينة تامبيري على بعد 105 ميل شمال العاصمة الفنلندية هيلسينكي.

وتم إخلاء سبيل اثنين من اللاعبين بدون توجيه أي اتهامات لهم، بينما أنكر باقي المتهمين الواقعة وأصروا أن هذه السيدة وافقت على ممارسة الجنس بإرادتها، في حين أنكر باقي أفراد الفريق علمهم بالحادثة.

وعلى الرغم من النقص الشديد في عدد اللاعبين، شارك المنتخب الكوبي للكرة الطائرة في منافسات أوليمبياد ريو دي جانيرو والتي أقيمت في البرازيل أغسطس الماضي، وخسر الفريق جميع مبارياته.

وكان المنتخب الكوبي قد شارك في منافسات الدوري العالمي إلى جانب منتخبات فنلندا والبرتغال وكندا.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …