الرئيسية > شكو ماكو > القبض على سيدة تبلغ من العمر 102 عام .. لن تصدقوا ما السبب!

القبض على سيدة تبلغ من العمر 102 عام .. لن تصدقوا ما السبب!

القبض على

 

لكل منا قائمة أهداف معينة نرغب في تحقيقها، وتجارب خاصة نريد خوضها في حياتنا، مثل السفر إلى مكان ما أو تجربة مغامرة القفز من ارتفاع عالي وغيرها من التجارب، ولكن هذه السيدة، التي تبلغ من العمر 102 عام، كانت لديها خطط أخرى.

فهذه السيدة، التي تُدعى “إيدي سيمز” كانت ترغب في ركوب سيارة شرطة من الخلف مثل المجرمين، لتحقق واحد من أهم أهدافها !

وتدين سيمز بالفضل في ذلك إلى رجال شرطة مدينة سانت لويس في ولاية ميزوري الأمريكية، الذين قرروا اصطحابها في جولة على متن سيارة الدورية الخاصة بهم. وإذا كنت تتساءل ماذا فعلت هذه السيدة العجوز ليتم القبض عليها، لا تتعجب إذا علمت أنها لم ترتكب أي فعل مخالف للقانون!

ووفقاً لموقع “ABC News” الأمريكي، فإن سيمز حظيت بمعاملة فاخرة من مركز “فايف ستار” والذي يقدم خدمات متنوعة للمواطنين كبار السن في جنوب مدينة سانت لويس، وقام المركز بترتيب الإجراءات اللازمة لتحقيق حلم سيمز. وذكرت التقارير أن سيمز قد ساهمت من قبل في مساعدة نزلاء المركز عن طريق خياطة أكثر من 400 قطعة يدوية لهم على مدار العامين الماضيين.

وقال مايكل هوارد، المدير التنفيذي للمركز، في تصريحات لموقع ABC News:” كانت متحمسة جداً لركوب سيارة الشرطة وقالت “هل تعتقد أنك تستطيع وضع هذه الأصفاد في يداي؟!”، حيث أرادت أن تعيش تجربة القبض عليها كاملةً”

 

شاهد فيديو الواقعة:

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …