الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > القبض على رجل تركي متنكر بعباءة نسائية للقاء حبيبته سراً

القبض على رجل تركي متنكر بعباءة نسائية للقاء حبيبته سراً

انتحاري في تركيا

قامت الشرطة التركية باعتقال رجلاً تركي ظناً منها أنه انتحاري يحاول تفجير نفسه في شمال تركيا، حيث أن الرجل في الواقع كان يرتدي البرقع لإخفاء نفسه عند لقاءه السري بحبيبته التي تعرف عليها في موقع التعارف في الإنترنت.

وقالت وكالة أنباء دوغان أن السكان المحليين في محافظة البحر الأسود (أوردو) نبهت الشرطة أن يكون هناك انتحاري ينوي فعل عمل إرهابي، وذلك يوم السبت بعد أن لاحظوا أنه يرتدي برقع امرأة ويتحدث على الهاتف في محطة للحافلات وكان يرتدي حذاء رجل.

ووصل فريق من الشرطة إلى موقع الحادث وقبضوا على الرجل الذي كان يرتدي لباس امرأة على كامل طوله، على غرار اللباس الإسلامي المتمثل بعباءة سوداء مع النقاب – غطاء الرأس الذي ترتديه الكثير من النساء المسلمات- وتغطي وجهه.

وعلى الفور اعتقلته السلطات قبل أن يلحق الخوف والذعر بين الناس، بحسب ما ذكرته وكالة دوغان.

وقال الرجل البالغ من العمر (33 عاما)، وهو متزوج ولديه طفلان، بأنه قد لجأ إلى التمويه بالبرقع من أجل تلبية مطلب امرأة كان قد تعرف عليها على موقع التعارف عن طريق الإنترنت للمرة الأولى، وكان يريد أن يلتقي بها دون أن يتعرف عليه أحد.

تجدر الإشارة بان تركيا في حالة تأهب قصوى بعد سلسلة من الهجمات القاتلة التي تتبناها جماعة جهادية في الدولة الإسلامية، بما في ذلك التفجير الانتحاري في تجمع للسلام في أنقرة في 10 أكتوبر تشرين الأول، حيث أدى إلى قتل 102 شخصا في هجوم إرهابي كان هو الأسوأ من أي وقت مضى في تاريخ تركيا.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …