الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > القبض على امام مسجد يحرض الفتيات على ممارسة الدعارة !

القبض على امام مسجد يحرض الفتيات على ممارسة الدعارة !

جميع البشر خطاءون بغض النظر عن مكانتهم او ثقافتهم او جيلهم او جنسهم. لكن هنالك اخطاء فادحة، تقشعر لها الابدان، ويصعب على العقل البشري تحملها، خاصة اذا كان مرتكب مثل هذه الاخطاء هو رجل دين، ويجدر بالناس ان تكن له كل احترام وتقدير!! لكن ما باليد حيلة!! فقد بدأت في دبي محاكمة إمام مسجد في الثلاثين بتهمة تحريض فتيات على ممارسة الدعارة معه بواسطة جهاز “بلاك بيري”.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى بداية كانون الاول المقبل. وأضافت أن النيابة قالت في القضية إن المتهم “س. م” مصري الجنسية حرّض في يوليو الماضي أنثى وأغواها باستخدام الشبكة المعلوماتية كما حرّض فتيات عدّة على اللقاء به وأغواهن وحاز بقصد العرض على الغير صوراً تحوي مشاهد مخلّة بالآداب العامة. وبحسب الصحيفة فإن شرطة دبي دبرت للمتهم كميناً بأن تحدث معه رجل مباحث عبر برنامج المحادثة في الـ”بلاك بيري” باسم فتاة.

وكان المتهم يتحدث معه وطلب منه اللقاء به وحجز غرفة في فندق كي يلتقي مع الشرطي المتخفي باسم فتاة فحضر المتهم. وأضافت الصحيفة أن رجل الشرطة ذكر في التحقيقات إن النيابة تلقت معلومات تفيد بأن المتهم يضيف فتيات على برنامج المحادثة للبلاك بيري الخاص به ويستدرجهن فتم إعداد كمين له وقبض عليه مضيفا أن المتهم أرسل صوراً عارية لنفسه إلى الفتاة التي يتحدث معها. وأكد شاهد آخر من رجال الشرطة أن المتهم حاول مسح المحادثات بعد ضبطه.

وجاء في تقرير الأدلة الإلكترونية بخصوص تفريغ محتوى الهاتف العائد إلى المتهم أنه كان يحتفظ في هاتفه بعبارات تحض على الدعارة وبصور مخلة بالآداب عائدة إليه.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *