الرئيسية > اخبار الفن > “الف ليلة وليلة” في رمضان القادم

“الف ليلة وليلة” في رمضان القادم

بدأ المخرج طارق العريان بستوديو طارق نور تصوير مسلسله الجديد ‘ألف ليلة وليلة’يوم الجمعة الماضي بمشاركة الفنانين غادة عبد الرازق التي تلعب دور النوامة ومحمد فهيم الذي يلعب دور الساحر واياد نصار في دور شهريار ودنيا سمير غانم في دور شهرزاد.

المسلسل من المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم وتدور احداثه في عوالم القصص الشهيرة الف ليلة وليلة من خلال رؤية جديدة لها كتبها مؤلف العمل محمد أمين راضي.

وكانت دنيا سمير غانم قد عبرت عن سعادتها بلعب دور شهرزاد الرمز الأسطوري لذكاء المرأة وكيف تستطيع التصرف في الظروف الصعبة وفي الوقت ذاته هي لا تخفي سعادتها أيضا بالتعاون الاول لها مع طارق العريان وبما كتبه محمد امين راضي ليجعل شخصياته مختلفة تماما عما تم تقديمها من قبل.

وهو نفسه ما عبر عنه اياد نصار الذي يلعب دور شهريار مؤكدا ان ما جذبه للعمل هو السيناريو الجيد والمخرج والانتاج فهو عمل متكامل يجب ان تتوافر له الظروف المواتية ورفض اياد مقارنته باي فنان قد قدم شخصية شهريار من قبل مشيرا انها شخصية سيتم تقديمها برؤية مغايرة تماما لما تم تقديمه من قبل.

اما غادة عبد الرازق فكانت سعادتها اكبر انها تقدم شخصية جديدة لم يتم تقديمها من قبل الا وهي شخصية النوامة ومكتوبة بشكل جيد وتتعاون فيها مع طارق العريان الذي يقدم السينما التي تحبها وشركة انتاج لا تبخل على العمل وتوفر له الامكانيات التي تقدمه في صورة لائقة.

اما طارق العريان مخرج العمل فأكد انه لا يفكر الان سوى في تقديم تجربة دراتكية لائقة يحبها الجمهور وتتلائم مع المجهود الكبير المبذول فيها والامال الكبيرة المنتظرة منها.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *