الرئيسية > كاس العالم 2014 > الفيفا يمنع مارادونا من حضور مباريات كأس العالم بمدرجات كبار الشخصيات

الفيفا يمنع مارادونا من حضور مباريات كأس العالم بمدرجات كبار الشخصيات

مارادونا

يبدو أن العلاقة بين الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا والاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) دخلت في نفق مظلم ، وذلك بعدما تم منعه من حضور مباريات المونديال الحالي بمدرجات كبار الشخصيات .

ووفقاً لصحيفة فولها دي ساو باولو البرازيلية ، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم ، قام بإعطاء تعليمات للجنة المنظمة للمونديال الحالي بعدم منح تذاكر للأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا لحضور المباريات القادمة في المناطق الخاصة بكبار الشخصيات في المدرجات ( VIP ) .

ولم يفوت الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا فرصة إلا وأنتقد فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم ، وأخرها هجومه على الأسطورتين البرازيلية بيليه والألمانية فرانز بيكنباور على خلفية إيقاف سواريز من قبل الفيفا وموافقتهما على تلك العقوبة .

وكان مارادونا قد حضر مباراة منتخب الأرجنتين ضد إيران في الجولة الثانية من الدور الأول ، والتي انتهت بتفوق أرجنتيني بهدف نظيف حمل توقيع الساحر ليونيل ميسي .

ولكنه بحسب وسائل الإعلام الأرجنتينية خلال مباراة الأرجنتين وإيرن التي حضرها من المدرجات ، دخل في مشادة كلامية مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا الذي كان على بعد أمتار قليلة منه ، على خلفيه إستبعاده لأسماء عديدة من المنتخب بسبب خلافاته معهم مثل كارلوس تيفيز وغيرهم .

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *