الرئيسية > اخبار الفن > الفنان اللبناني “ريان” يكشف عن قصة تعاطيه المخدّرات!!

الفنان اللبناني “ريان” يكشف عن قصة تعاطيه المخدّرات!!

يمر الفنان اللبناني الشاب ريان حالياً بأزمة حقيقية بسبب انغماسه في تعاطي المخدرات، وتورطه في الأمر للدرجة التي جعلته نزيلاً في أحد السجون اللبنانية لمدة 20 يوماً. وقد أكد ريان أن ثقته الزائدة برفاقه الذين وصفهم برفاق السوء أوقعته في فخ المخدرات، متمنياً معالجة هذه الآفة الاجتماعية من جذورها لتشمل الرؤوس الكبيرة وليس الأشخاص الصغار فقط.

أثّر عليه سلباً
وأوضح المطرب اللبناني -الذي سجن لمدة 20 يوماً على خلفية قضية المخدرات- أن تعاطيه كان نتيجة لحظة ضعف، وأن أحداً لم يجبره على الأمر، مؤكداً أنه لم يتورط فيها بشكل كبير، وأن الأهم بالنسبة له الآن هو التعلم من التجربة. واعترف الفنان الشاب بخطئه، قائلاً “نعم.. كنت مخطئاً، وأنا واجهت الأمر وذهبت بنفسي إلى مكتب مكافحة المخدرات، وسلّمت نفسي، لدرجة أن العناصر الأمنية فوجئوا بموقفي، كان إحساساً غريباً لكنني كنت صادقاً مع نفسي وتحليت بالجرأة ولم أختبئ، فوقف الله معي في محنتي”.

وأضاف ريان: “غادرت السجن، لكني أنتظر المحاكمة بعد فترة، وقد يكون هناك غرامة مالية، وما أندم عليه هو حالة الحزن التي سببتها لأهلي خاصة والدتي التي بكت، ودموعها هذه هي التي أنقذتني وجعلتني حراً اليوم”. وأشار ريان إلى أنه يعتزم إطلاق أغنية تحذر من آفة المخدرات لحماية الشباب من الوقوع فيها، مؤكداً أن أغنيته ستكون من وحي الواقع الذي عاشه داخل الزنزانة.

واعترف الفنان اللبناني بأن سجنه بسبب تعاطيه المخدرات أثّر عليه سلباً كطالب يتابع دراسته في كلية الحقوق، وينتظر تخرجه في نهاية العام الجاري، إلى جانب كونه فناناً معروفاً. وأوضح أن هذا الموقف سبب له حالة إحراج في الجامعة؛ حيث بات الطلبة ينظرون إليه بطريقة سيئة.

ولم ينفِ ريان رغبته الحالية في التخلي عن الفن والتوجه إلى عمل آخر بسبب بعض الأجواء الفنية التي وصفها بالـ “فاسدة”، وقال: “بصراحة لم أعد متحمساً أو مندفعاً لإكمال المسيرة بذات القوة التي بدأتها، لا يمكننا التعميم وإنما هناك أجواء فاسدة”.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *