الرئيسية > اخبار الفن > الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة.. وهي المانية!

الفنان احمد الفيشاوي يتزوج الثالثة.. وهي المانية!

تزوج أحمد الفيشاوي من فتاة ألمانية، الزواج تم منذ شهر ونصف الشهر تقريباً ثم دعاها أحمد لزيارة مصر والإقامة في فيللا والده بالعجمي، فلم تتردد لحظة، بل إنها عزمت علي أن تعيد ترتيب حياتها لتعيش وتستقر في مصر، بعد أن تأكدت من حب وإخلاص أحمد الفيشاوي لها.

إذ ارتبط الطرفان بقصة حب كبيرة بدأت خيوطها الأولي خلال الصيف الماضي عندما كان الفيشاوي الصغير يرافق والدته سمية الألفي خلال رحلة علاجها في ألمانيا، ففي الوقت الذي كانت تتلقي فيه جلسات العلاج الطبيعي وتجري الفحوصات للتخلص من آلام العمود الفقري كان ابنها أحمد يسطر أولي صفحات علاقة عاطفية جديدة مع نصفه الآخر.

الفتاة الألمانية التي سرقت قلب أحمد الفيشاوي اسمها “دنيس ولمان”.. اغرمت به جداً لدرجة أنها لم تعد تتركه لحظة واحدة منذ زواجهما، وقد نعم العروسان بشهر عسل جميل بعيدا عن القلق أو مطاردة وسائل الإعلام، إلا أن أمر الزواج قد انكشف بمحض الصدفة عندما ثارت التساؤلات حول أسباب سعادة أحمد الفيشاوي مؤخراً!

زواج أحمد الفيشاوي من “دنيس” هو الزواج الثالث في حياته الفنية، لأن ارتباطه تزامن فعلياً مع تصاعد نجوميته فهو تزوج للمرة الأولي من هند الحناوي وأنجب منها ابنته الوحيدة لينا التي تبلغ من العمر حالياً 6 سنوات، وكان زواجه الثاني من وسام عاطف الذي لم يستمر أكثر من 40 يوماً وقد تزوج الفيشاوي الصغير بالفتاة الألمانية ليفاجئ جمهوره، مؤكداً أن وراء ذلك نوعاً من التوفيق والحب.. والقسمة والنصيب.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *