الرئيسية > اخبار الفن > الفنانة دينا فؤاد تبدأ تصوير المشاهد الاولى لها في مسلسل الصياد

الفنانة دينا فؤاد تبدأ تصوير المشاهد الاولى لها في مسلسل الصياد

دينا فؤاد

بدأت الفنانة دينا فؤاد تصوير المشاهد الاولي لها في مسلسل”الصياد” التي تقوم ببطولته النسائية امام الفنان يوسف الشريف وانتاج راديو وان وذلك دخل احد الشقق بمدينة السادس من اكتوبر .

تقول دينا فؤاد : سعيدة جدا بالمشاركة في مسلسل”الصياد” والذي أعتقد أنه سيكون إضافة الي مشواري الفني لانه عمل مختلف شكلا ومضمونا وهو ما جذبني اليه وأقدم من خلاله شخصية جديدة بالنسبة لي تختلف عن نوعية أدواري التي قدمتها منذ بدايتي وحتي الان ولن أكشف عن ملامحها حتي تكون مفاجأة للجمهور عند عرضها علي الشاشة في رمضان القادم ؛ كما أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجأت لانه يعتمد علي الاكش والتشويق وبه طابع رومانسي.

وأضافت دينا:عندما عرض علي المنتج أحمد نور السيناريو الذي كتبه السيناريست عمرو سمير عاطف وجدته عملا أكثر من رائع وتحمست له جدا اكثر بسبب المخرج أحمد مدحت الذي كنت اتمني العمل معه لانه مخرج صاحب رؤية متميزة وله تجارب سينمائية مهمة.

واشارت دينا فؤاد الي انها سعيدة بالتعاون مع الفنان يوسف الشريف الذي حققت اعماله الاخيرة في التليفزيون نجاحا كبيرا كما يشهد المسلسل لقائي مع احمد صفوت وايناس كامل والذي بدأت معهما مشواري من خلال مسلسل “الدالي” قبل سنوات.

وتمنت دينا فؤاد ان يحقق “الصياد”النجاح عند عرضه علي شاشة رمضان القادم مثلما حققت الاعمال التي سبق وشاركت فيها الاعوام السابقة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *