الرئيسية > اخبار الفن > الفنانة العراقية شذى حسون تطلب من “تويتر” اختيار فستانها بحفل دبي

الفنانة العراقية شذى حسون تطلب من “تويتر” اختيار فستانها بحفل دبي

طلبت النجمة العراقية شذى حسون من متابعيها عبر حسابها بموقع تويتر مساعدتها في اختيار فستان جديد للحفل الذي ستحييه في دبي يوم 29 مارس 2012، فيما أعلنت انضمامها إلى حملة ‘غرّد لي بالعربي’ التي أطلقها أحد مواقع الإنترنت.

وطلبت النجمة العراقية من جمهورها مساعدتها في اختيار الفستان الذي سترتديه في الحفل الذي تحييه بمركز دبي التجاري العالمي يوم 29 مارس الجاري مع المطربين كاظم الساهر وحاتم العراقي.

وكتبت تغريدة لجمهورها قالت فيها: ‘في طريقي لاختيار فستان حفلتي يوم 29 وش رأيكم أي لون أختار؟’.

وتنوعت الردود التي استقبلتها بين من قال لها اللون الأزرق والذهبي والأحمر والروز والكحلي، وبعد ساعات من هذا السؤال عادت وكتبت تغريدة أخرى قالت فيها: ‘اخترت الفستان، يا رب تحبوووونه’.

ورفضت شذى الكشف عن اللون الذي فضلته من بين الاختيارات التي استقبلتها عبر الصفحة، مفضلة أن يكون مفاجأة للجمهور يوم 29 مارس.

من ناحية أخرى تلقت شذى معلومات عن ‘غرّد لي بالعربي’ التي أطلقها أحد مواقع الإنترنت، فأعلنت على الفور دعم فكرتها، بهدف توجيه المشاهير إلى أهمية التغريد باللغة العربية لإعلاء قيمة لغتنا الأم، أسوة بما يفعله نجوم العالم الذين لا يكتبون إلا بلغتهم.

ويعد نجوم لبنان وخاصة هيفاء وإليسا ونوال الزغبي من أكثر النجوم استخداما للغة الإنجليزية و’الفرانكو أراب’ على تويتر، حيث نادرا ما يكتبون تغريدة باللغة العربية.

وأعرب عدد من متابعي صفحة شذى على تويتر عن سعادتهم بانضمامها لهذه الحملة، وقالوا: ‘ليس غريبا على فنانة عربية أصيلة بوزن شذى’.

شاهد أيضاً

الفنانين و الممثلين قبل وبعد الشهرة – كيف كانوا ؟

عندما بدأ هؤلاء بشكل فردي العمل نحو الشهرة، لا أحد خطر على باله كيف يمكن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *