الرئيسية > اخبار العراق > الفرقة الذهبية : لن نغادر ارض الرمادي حتى تحرير جميع مناطقها وعودة الاسر النازحة اليها

الفرقة الذهبية : لن نغادر ارض الرمادي حتى تحرير جميع مناطقها وعودة الاسر النازحة اليها

5448ae7c1b053
اكد نائب قائد الفرقة الذهبية في الانبار العميد عبد الامير الخزرجي، الخميس، ان مقاتليه لن يغادروا ارض الرمادي حتى تحرير جميع مناطقها وعودة الاسر النازحة الى منازلها.

وقال الخزرجي ان مقاتلي جهاز مكافحة الارهاب والفرقة الذهبية على اهبة الاستعداد للدفاع عن الرمادي ولن يغادروا ارض الانبار حتى تحرر جميع مناطقهم ويعود الاهالي الى منازلهم ، و هناك انتشارا كبيرا لمقاتلي جهاز مكافحة الارهاب ضمن قاطع مسؤولياتهم وخاصة في مناطق الحوز والاندلس والشرطة والمعلمين لمنع حدوث أي خرق امني على مدينة الرمادي من تلك المناطق من قبل عصابات “داعش” .

واعلنت محافظة الانبار، امس الاربعاء (11 اذار 2015) عن فرض حظر على التجوال الشامل في مدينة الرمادي وحتى اشعار لحماية المدنيين، فيما أكدت أن القوات الامنية الحقت هزمة كبيرة بعصابات داعش بعد محاولتهم دخول المدينة.

فيما اعلن رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، امس الاربعاء، عن مقتل 41 عنصرا من تنظيم داعش بينهم 17 انتحاريا حاولوا اقتحام مدينة الرمادي، وأكد أن القوات الامنية تسيطر على الوضع الامني بالمدينة.

يذكر ان نائب قائد الفرقة الذهبية في الانبار العميد عبد الأمير الخزرجي اعلن، الأربعاء (11 اذار 2015)، عن مقتل وإصابة العشرات من “داعش” في اشتباكات مع القوات الأمنية في الرمادي.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …