الرئيسية > شباب و بنات > حواء > أشياء مهمة يجب أن تتغير بعد الخطوبة

أشياء مهمة يجب أن تتغير بعد الخطوبة

smiley couple sitting on the floor

 

 

هل أرتديت الدبلة ؟ حسنا فقد حان وقت التغير فهناك بعض الأشياء في حياتك ستتغير دون ارادة منك واخري ستتغير بأمر منك , فبعد الخطوبة سيكون مصيرك مربوط بشخص أخر فالتغير سيكون شيء مطلوب , فتعرفي معنا علي هذه الأشياء .

– البدء في التفكير في الأشياء التي تقوم عليها الحياة , الامور الأساسية في حياتك ,ستبدأ طريقة تفكيرك في التغير ستجدي نفسك تفكري فيما هو أكثر أهمية في حياتك علي سبيل المثال ادخار المال اللازم لتأمين منزلك أنتِ وخطيبك , عدد الأطفال التي ستنجبيهم في المستقبل وأشياء أخري لم تكون تأتي في بالك قبل الخطوبة .

– ستجدي أهل خطيبك يدعونكي في الحفلات والأفراح وتجدي عائلة ثانية لكِ التي ستكون عائلة لأولادك في المستقبل , وستجدي الكثير من أهل خطيبك يودون التواصل معكِ عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويكونوا صداقات معك , وربما تذهبي معهم في رحلة قصيرة كي تتعرفوا أكثر .

– أصدقائه يصبحوا أصدقائك والعكس , عندما تكوني مخطوبة من الممكن أن يصبح اصدقائه أصدقائك فتجدي أحدي الاصدقاء القربين منه للغاية أصبحت أنتِ أيضا قريبة منه ومن زوجته او حبيبته وتخرجوا سويا وهكذا والعكس صحيح سيفعل هو ذلك مع اصدقائك فهذه طريقة من التقرب الي حياة بعضكما .

– ستكوني مشغوله أكثر من الوقت الماضي , فيكون عدد المعار والاصدقاء ودائة العائلة في ازدياد وتحضيراتك للفرح وازوج أيضا ستبدأ وخصوصا حفل الزفاف وتحضيراته وترتيباته وتحضيرات الشقة وهكذا .

– التحضير لحفل زفافك سيكون هو الموضوع الأساسي الذي تتحدثي فيه مع الاخرين وتكون الاسئلة كلها والاستفسارات بخصوص تحضيرات الزفاف وشهر العسل وتوضيب الشقة والفرش والفستان وألوان الشقة والدهانات إلخ , فتصبح أهتماماتك وأهتمامات من حول بك مختلفة .

– ستصبح العلاقة بينك وبين خطيبك أطثر قربا ولا تلتفتي لبعض الامور الفرعية فعلي سبيل المثال عندما يكون لديه الكثير من الضغوطات في المال وتحضرات الفرح ستجدي نفسك ستساعديه في شيء ولو بسيط حتي وان كان علبة سجائر له أو وجبه غداء فكل هذه الاشياء من الممكن أن تعتبريها سيئة قبل الخطوبة وانها تدل علي عدم اهتمام الرجل بكِ , ولكن مع قرب موعد الزفاف وزيادة التوتر والقلق ستجدي نفسك تنصرفي عن أشياء وتهتمي لأشياء أخري , فطريقة التفكير ربما تختلف كليا .

– ستنضمي ال مواقع الأثاث والمطابخ والألوان وتحضيرات الفرح وصفحة النصائح الزوجية وغيرها من الصفحات والجروبات التي ستساعدك في تحضيراتك للزواج ,ربما لم يكون هذا يلفت انتباهك من قبل ولك الان أصبح شيء مهم وضروي بالنسبة لكِ .

– ستهتمي أكثر باظافرك لانها يديك أصبحت تحتوي علي دبلتك فتودين أن تكون أكثر تألقاً وتلفت الانتباه .

– ستذهبي الي افراح أكثر , فعندما تكوني مخطوبة ستجدي نفسك تذهبي مع خطيبك الي افراح اصدقائه بالاضافة الي افراح صديقاتك بالاضافة الي حفلات زفاف العائلتين وستجدي نفسك تظهري معه في الكثير من المناسبات , فربما بعد الخطوبة تحضري ضعف عدد الافراح التي حضرتيها قبل الخطوبة .

– ستجدي نفسك تجلسي في المطبخ أوقات أكثر كي تتعلمي الطهي وتقراي في هذه الاشياء وتشتري الكتب الخاصة بالطهي وتتابعي القنوات المتخصصة في هذا, فتتغير اهتمامتك واولوياتك بعد الخطوبة وكلما أقترب موعد الزفاف تغيرت الاولويات .

– ستجدي نفسك تصنعي الكثير من الحلويات مثل الوفليز والبان كيك وغيرها من هذه الاصناف وتتخذي هذا الموضوع علي محمل الجد والكثير من الفتيات يبدوأ في تعلم الحلويات قبل تعلم الطبخ .

– ستجدي أبناء أختك أو ابناء عمك الصغار يبدوا في وضع لقب قبل أسمك علي غير عاداتهم فهم يتفهموا الوضع وأنك عما قريب ستكوني زوجة وتحملي لقب (مدام) بيعيروك الكثير من الاحترام والاهتمام والخصوصية .

– ستجدي والدايك توقفوا عن بعض الاسئلة التي لا لازوم لها وبدأت أسئلة من نوع اخر عن تحضيرات الزواج وغيرها وعن ماذا تخططي لحياتك بعد الزواج هل ستظلي تعملي أم لا , فحتي أولوياتك عائلتك ستتغير بعد الخطوبة .

– ستبدأي في متابعة الاغاني التي نزلت في الاسواق في الفترة الاخيرة وتبحثي عن أغاني الافراح والرقص , وكلما سمعتي أغنية واعجبتك ستسجليها في مفكرة صغيرة كي تتذكرها في تحضير لقائمة أغاني الفرح .

– لن تخجلي من أن تدعيه امام الآخرين ( حبيبي أو خطيبي ) فسيكون واقع الكلمة عليكِ سهل ولا تشعري بأي خجل أو احراج في ذلك , فتجدي الجميع يسألك عن تفاصيل الفرح والتحضيرات وقتها فكلمة حبيبي أو خطيبي مناسب لهذه الاجواء .

– ستجدي عائلتك وعائلته يتعاملون وكأنهم عائلة واحدة لا فرق بينهم وتكون العلاقة بينهم قريب كلما زادت فترة الخطوبة وتجدي الكثير من العزومات بينكما .

– ستقضي كل أجازتك مع خطيبك وجميع الاعياد ستكون داخل نطاق عائلتك وعائلته .

فمن لحظة ارتدائك للدبلة ستتغير حياتك وستكوني أكثر مسئولية وأهتماما بأشياء ذات قيمة .

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *