الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > الفتلاوي تستهزء بخطبة رئيس الوزراء وتصفها بأنها ماهي الا اربع نكات

الفتلاوي تستهزء بخطبة رئيس الوزراء وتصفها بأنها ماهي الا اربع نكات

b3a2c35df14bcd78a1aحنان-الفتلاوي

وصفت الفتلاوي اليوم بأن خطبة رئيس الوزراء العبادي خلال إحياء ذكرى مقتل مؤسس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي محمد باقر الحكيم ماهي الا اربع نكات .

وكتبت حنان الفتلاوي التي ترأس حركة إرادة اليوم السبت على صفحتها على موقع فيسبوك إن أحدث أربع نكات أدلى بها رئيس وزرائنا اليوم كانت الأولى قوله: لايوجد بين أهل السنة من يؤيد تنظيم داعش! و الدعابة الثانية كانت: السلاح محصور بيد الدولة ولاتوجد ميليشيات في العراق! والثالثة: إخراج داعش من العراق بات قريباً وأرى ذلك بوضوح ! ،والرابعة: تنظيم داعش لايملك رجالاً عراقيين واغلب عناصره من الاجانب! .

وكتبت في تعليق رغم ان المناسبة كانت حزينة الا ان حس الفكاهة والدعابة لم يفارق رئيس وزرائنا لذلك قال هذه النكات الاربعة .

وأضافت لا ادري هل استشار رئيس الوزراء احد من مستشاريه قبل ان يتحدث بهذا الكلام ..فكم واحد سيصدق ما قال. والصغير قبل الكبير يعرف ان الحقيقة تماماً عكس ما قال !!!!!! وتجاهل الحقيقة لايلغيها .

وأوردت الفتلاوي معلومات في محاولة لإثبات عدم صحة ما ذهب إليه العبادي بالقول إن العشائر السنية نفسها تتبرأ من افرادها المنتمين لداعش والمتعاونين معهم.

وأضافت أن السيد عمار الحكيم يقول ان ٩٠٪ من اعضاء داعش هم من العراقيين، متسائلة من ذبح شهداء سبايكر هم عراقيون بشهادة الناجين .

وتابعت بالقول كنت اتمنى ان لاتنسى بخطابك التاريخي الـ140 شهيدا بين ضابط ومنتسب الذين سقطوا أمس في ناظم الثرثار وتقدم التعزية لعوائلهم وتثمن تضحيتهم كما شكرت اهالي المحافظات الذين استقبلوا النازحين ، وشكرت النازحين لصبرهم ..فهؤلاء ايضاً لديهم عوائل تبكي.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …