الرئيسية > اخبار مختارة > الفتاة الذئب تدخل «غينيس» بلقب أكثر أنثى «مشعرة» بالعالم

الفتاة الذئب تدخل «غينيس» بلقب أكثر أنثى «مشعرة» بالعالم

انقلبت حياة الفتاة سوبترا ساسوفان الشهيرة بلقب «الفتاة الذئب» نظرا لكثافة شعرها في منطقة الوجه رأسا على عقب¡ وتحولت من المعاناة والازدراء من قبل أصدقائها إلى السعادة والترحاب¡ بعد أن دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بلقب أكثر فتاة «مشعرة» في العالم.
وأكدت الفتاة المراهقة التي يغطي الشعر وجهها وجسدها أنها أصبحت اليوم تتمتع بشعبية كبيرة في مدرستها بعد دخولها غينيس¡ وقالت في تصريحات نقلتها العديد من الصحف الأجنبية «أنا سعيدة جدا لدخولي غينيس¡ الناس تفعل المستحيل ليسجل اسمها في هذه الموسوعة¡ وكل ما قمت به أنا هو الإجابة عن عدد من الأسئلة لا أكثر».

وعانت الفتاة من تنابز أصدقائها في حقها بالألقاب¡ حيث كانت توصف بـ «وجه القرد» والتعليقات اللاذعة في المدرسة بسبب نمو الشعر في وجهها وعلى أذنيها وجسدها.

وتعاني الفتاة التايلندية من تشوه جيني¡ وقد حاول أهل سوبترا معالجة الشعر الذي يغطي وجهها وأذنيها وجسدها بالليزر¡ إلا أنه كان ينمو مجددا¡ وبشكل أكثف مما كان عليه قبل إزالته.

وتعيش الفتاة الحيوية حياة عادية ولا تنوي أن تدع مشكلتها هذه تقف عائقا أمام تحقيق ما تريد تحقيقه¡ وتتمنى أن تصبح طبيبة يوما ما¡ «كي أساعد كل الناس التي تعاني وكي أخفف الآلام».

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *