الرئيسية > عالم التقنية > عالم الانترنت > الـ”فيس بوك”.. متورط بقضايا الطلاق!!

الـ”فيس بوك”.. متورط بقضايا الطلاق!!

بلا شك، اصبح واضحا جليا كل المشاكل التي يسببها الموقع الالكتروني للتواصل الاجتماعي “فيس بوك” حتى اصبح يعتبر “فيس بوك” بالنسبة لمعظم الناس وسيلة بريئة للبقاء على اتصال بالأصدقاء والأسرة، لكن المغازلات على موقع الشبكة الاجتماعية صارت الآن عاملا أساسيا في الانهيارات الزوجية. فقد كشف محامو الأسر أن المشكلة أصبحت كبيرة لدرجة أن كل حالات الطلاق تقريبا التي تناولوها العام الماضي كان الموقع متورطا فيها.
وأشارت صحيفة “ديلي تليغراف” إلى ما قالته خبيرة في المجال إنها تناولت ثلاثين قضية خلال الأشهر التسعة الماضية كان “فيس بوك” متورطا فيها جميعا. بينما قالت شركة محاماة إلكترونية أخرى إن واحدا من كل خمسة التماسات طلاق العام الماضي تضمنت إشارات إلى “فيس بوك”. وقالت رئيسة مكتب محاماة الأسرة “هارت سكيلز آند هودجيز سوليسيتورز” إن الموقع كان بمثابة طرف ثالث افتراضي في الانفصالات.

وأضافت إيما باتيل ان “فيس بوك” يلام على تزايد عدد الانهيارات الزوجية، وان الأمر جدير بملاحظة أن كل الالتماسات التي طالعتها منذ مايو أشارت إلى “فيس بوك” بطريقة أو بأخرى. واستطردت: “ان شعبية الموقع الهائلة وكذلك إغراء مواقع مثل “سكند لايف” و”إيليسيت إنكاونترز” و”فريندز ريونايتد” تغري الأزواج بخيانة بعضهما بعضا، والأزواج المتشككون استغلوا هذه المواقع للتجسس وإيجاد أدلة على المغازلة بل وحتى العلاقات الغرامية التي قادت إلى انفصالات آنذاك”.

وذكرت باتيل أن كثيرا من حالات الطلاق جاءت بعد أن اكتشف شريك الزوجية “رسائل مغازلة” على صفحة شريكه في “فيس بوك” وكذلك دردشات مكشوفة وغير لائقة يستطيع الأزواج رؤيتها. وقالت المحامية إنها حثت كل موكليها على الابتعاد عن “فيس بوك” أثناء إجراءات الطلاق لأن هذا يمكن أن يعرقل مجريات الأمور، وخاصة إذا كانوا يضعون على الموقع صورا للعشاق الجدد.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *