الرئيسية > اخبار العراق > العربي ووزير الخارجية الكويتي يزوران بغداد غداً

العربي ووزير الخارجية الكويتي يزوران بغداد غداً

image

كشفت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية ،اليوم السبت، ان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي سيزوران بغداد يوم غد الاحد على رأس وفد عربي لبحث تطورات الاوضاع في العراق.
وقالت وكالة الانباء الكويتية الرسمية ( كونا ) في خبر لها، اليوم، إن “النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح سيزور العراق غدا الأحد على رأس وفد عربي انطلاقا من رئاسة الكويت للدورة 25 للقمة العربية”.

وأضافت الوكالة إن “الوفد سيضم وزير الخارجية والتعاون في الجمهورية الإسلامية الموريتانية احمد ولد تكدي الذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس الجامعة والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بالإضافة الى الشيخ صباح خالد الحمد الصباح”.

وأشارت الوكالة الكويتية الى أن “الوفد العربي سيناقش تطورات الأوضاع في العراق وسبل تقديم الدعم لبغداد وللشعب العراقي في هذه الظروف الحرجة التي تعيشها المنطقة”، لافتة إلى أنه “من المقرر ان يلتقي الوفد خلال زيارته رئيس جمهورية العراق فؤاد معصوم ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري ووزير الخارجية ابراهيم الجعفري وعدد من المسؤولين العراقيين .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *