الرئيسية > اخبار مختارة > العراق يتجاوز السعودية ويظفر بالميدالية البرونزية

العراق يتجاوز السعودية ويظفر بالميدالية البرونزية

خطف المنتخب العراقي الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره السعودي 1-صفر في اللقاء الذي جمعهما الخميس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وسجل علاء عبد الزهرة الهدف برأسية محكمة (17).

ولعب سوء الطالع دوراً بارزاً في خسارة المنتخب السعودي بعد أن تصدت عارضة المرمى العراقي وقائماه لأكثر من أربع كرات.

وبدأت المباراة فاترة من الجانبين، وعمد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي إلى إشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة في المباريات الثلاث الماضية، خلافاً للعراقي الذي خاض المباراة بنفس اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الماضية.

وتحكم العراقيون بسير المباراة وخاصة في منتصف الملعب، وجاءت المحاولة الأولى للمنتخب السعودي عبر زامل السليم الذي راوغ أكثر من لاعب وعكس كرة لم تجد من يتابعها.

وتقدم المنتخب العراقي برأس علاء عبد الزهرة الذي تلقى كرة عرضية متقنة وحولها داخل المرمى (17).

وكاد مختار فلاته يعدل النتيجة بكرة رأسية تلقاها من حمدان الحمدان، لكن نور صبري أنقذ الموقف (22).

وفي بداية الشوط الثاني، أرسل مختار فلاته، أفضل لاعبي المنتخب السعودي فاعليةً، كرة ماكرة ارتطمت بالقائم الأيسر وأخذت طريقها إلى خارج الملعب (53).

واستمرت محاولات المنتخب السعودي لتعديل النتيجة وخاصة بعد أن شارك اللاعب عبد المجيد الرويلي بديلاً لسعود حمود، حيث أعطى حيوية لخط الوسط، واصطدمت إحدى كراته بالعارضة (79).

وجهز عيسى المحياني كرة أمام زامل السليم صوبها في القائم الأيمن (88)، وحاول المحياني بكرة من داخل الصندوق حولها نور صبري إلى ركنية في آخر فرص المنتخب السعودي.‏

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *