الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العثور على 16 جثة لأشخاص اختطفوا أمس على يد مسلحين شمالي بغداد

العثور على 16 جثة لأشخاص اختطفوا أمس على يد مسلحين شمالي بغداد

jessa4_263954_large

أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن قوة أمنية عثرت على 16 جثة بينهم ضابط من أهالي قضاء الطارمية شمالي بغداد، كان قد اختطفوا أمس الخميس، على يد مسلحين يرتدون زيا عسكريا من نفس المنطقة.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على 16 جثة بينهم ضابط برتبة نقيب في الجيش العراقي ، في أحد البساتين في منطقة الطارمية شمالي بغداد”، مبينا أن “المغدورين كانوا قد اختطفوا في ساعة متقدمة من ليل أمس، من قبل مسلحين يرتدون زيا عسكريا في نفس المنطقة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة نقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي، تمهيدا لتسليمهم لذويهم، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وشهدت بغداد، أمس الخميس، مقتل وإصابة ستة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد، فيما قتل مدني وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة بمنطقة الشعب، شمالي شرق بغداد، كما اعتقل 14 شخصا يشتبه بانتمائهم للجماعات المسلحة في منطقة حي الجهاد، جنوبي غرب بغداد، في حين قتل شخصين وأصيب ستة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في قرية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد.

يذكر أن معدلات العنف في البلاد شهدت منذ مطلع تموز 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في (الأول من تشرين الثاني 2013)، أن عدد الضحايا في شهر تشرين الأول المنصرم بلغت 2881 قتيلا وجريحا بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *