الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العثور على 13 جثة لرجال مجهولي الهوية قضوا رميا بالرصاص في بغداد

العثور على 13 جثة لرجال مجهولي الهوية قضوا رميا بالرصاص في بغداد

jessa4_263954_large

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان قوات أمنية عثرت على 13 جثة لرجال مجهولي الهوية قضوا رميا بالرصاص في الشعلة وعرب جبور ببغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على ثمان جثث لرجال مجهولة الهوية مرمية على جانب الطريق العام في عرب جبور جنوبي بغداد”، مبينا أن “الجثث كانت موثوقة اليدين وبدت عليها أطلاقات نارية في منطقة الرأس والبطن”.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة نقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي، للتعرف على هويتهم تمهيدا لتسليمه لذويهم، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وفي سياق ذاته أوضح المصدر إن “قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على خمس جثث مجهولة الهوية مرمية في أحدى الساحات الفارغة في منطقة الشعلة شمالي غرب بغداد”، مشيرا إلى أن “الجثث بدت عليها أطلاقات نار في منطقة الصدر والرأس”.

وشهدت بغداد اليوم، مقتل عائلة مكونة من خمسة أفراد بهجوم مسلح داخل منزلها في منطقة الحرية شمالي غرب بغداد، كما قتل وأصيب خمسة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة داخل الحي الصناعي في منطقة الطالبية شمالي شرق بغداد، فيمل قتل فلاح وأصيب ثلاثة آخرين واثنين من عناصر الشرطة بسقوط أربع قذائف هاون بقرية البعيثة بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، كما قتل أربعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة بالقرب من سوق شعبية في منطقة المهدية بالدورة جنوبي بغداد.

يذكر أن معدلات العنف في البلاد شهدت منذ مطلع تموز 2013، تصاعدا مطردا، إذ ذكرت بعثة الأمم المتحدة في العراق، في (الأول من تشرين الثاني 2013)، أن عدد الضحايا في شهر تشرين الأول المنصرم بلغت 2881 قتيلا وجريحا بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *