الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العثور على رأسي قيادي في الصحوة وأحد أقاربه قرب محال للقصابة بعد يوم من اختطافهما شمالي تكريت

العثور على رأسي قيادي في الصحوة وأحد أقاربه قرب محال للقصابة بعد يوم من اختطافهما شمالي تكريت

531852_511158525603216_2088558951_n

أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن قوة أمنية عثرت على رأسي قيادي في الصحوة وأحد أقاربه قرب محال للقصابة شمالي تكريت (170 كم شمال بغداد)، بعد يوم من اختطافهما.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على رأس القيادي في الصحوة نشمي الفدعم وأحد أقاربه قرب محال للقصابة وسط ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، بعد يوم واحد من اختطافهما من منزلهما في نفس الناحية”، مشيرا إلى أن “الرأسين كانا من دون جثتيهما”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “أحد أصحاب المحال أبلغ الشرطة بوجود الرأسين، التي قامت بدورها بفرض طوق أمني حول مكان الحادث”، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وقام مسلحين مجهولين، في ساعة متقدمة من ليل أمس الثلاثاء، باقتحام منزل القيادي في الصحوة نشمي الفدعم في ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، واقتادوه تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة.

وتعد محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، من المناطق الساخنة التي تشهد أعمال عنف مستمرة، فضلاً عن كونها من المناطق التي تشهد حراكاً جماهيرياً مناوئاً للحكومة منذ أكثر من 11 شهراً.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *