الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العثور على جثث امرأة وثلاثة رجال مجهولي الهوية قضوا رميا بالرصاص جنوبي غرب بغداد

العثور على جثث امرأة وثلاثة رجال مجهولي الهوية قضوا رميا بالرصاص جنوبي غرب بغداد

massgravesAP_468x328

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن قوة أمنية عثرت أربع جثث تعود لامرأة وثلاثة رجال مجهولي الهوية قضوا رميا بالرصاص، جنوبي غرب بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على أربع جثث تعود لامرأة وثلاثة رجال مجهولي الهوية مرمية في ساحة متروكة في منطقة حي الفرات، جنوبي غرب بغداد”، مبينا أن “الجثث بدت عليها أثار طلقات نارية في الرأس والبطن”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة نقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي للتعرف على هوياتها تمهيدا لتسليمها لذويهم، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وشهدت بغداد اليوم، إغلاق القوات الامنية جميع مداخل ومخارج منطقة الغزالية غربي بغداد، ومنعت دخول وخروج المواطنين باستثناء طلبة الكليات والمعاهد بعد معلومات استخبارية عن وجود وكر لتنظيم (داعش)، فيما أكد مواطنون أن القوات الامنية منعتهم من مغادرة المنطقة.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد، تشهد توترا منذ منتصف العام الماضي 2013، إذ أكدت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يـــونــامي)، في الأول من 2014 الحالي، أن سنة 2013 المنصرمة، كانت “الأكثر دموية” في البلاد منذ 2008، مبينة أن 7818 شخصاً قتلوا و17981 جرحوا خلالها، في حين اعتبر رئيسها، نيكولاي ملادينوف، أن هذه الأرقام “مفزعة وتبعث على الحزن”، وأن العنف “العشوائي في العراق بات غير مقبول”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *