الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العثور على جثتي رجلين مجهولي الهويه في بغداد إحداها “مهشمة” الرأس

العثور على جثتي رجلين مجهولي الهويه في بغداد إحداها “مهشمة” الرأس

IRAQ-articleLarge

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بان قوة أمنية عثرت على جثة رجلين مجهولة الهوية إحداها مهشمة الرأس جنوبي وجنوبي غرب بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية في العقد الخامس من العمر، مرمية على جانب الطريق في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد”، مبينا أن “الجثة بدت عليها اثار طلقات في الرأس والصدر”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “القوة نقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي للتعرف على هوية صاحبها تمهيدا لتسليمها لذويه، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.

وفي السياق ذاته ذكر المصدر أن “قوة أخرى عثرت على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية على جانب الطريق العام في حي الاعلام، جنوبي بغداد”، مشيرا إلى أن “الجثة بدت عليها أثار تعذيب وكانت مهشمة الرأس”.

وشهدت بغداد، اليوم، إصابة ضابط برتبة ملازم اول بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته في تقاطع الموال بمنطقة شارع فلسطين، شرقي بغداد، فيما قتل قيادي في الصحوة وإصابة ابن عمه بهجوم مسلح نفذه مجهولون في قرية الجعارة التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *