الرئيسية > اخبار العراق > العثور على جثة رجل قضى خنقا داخل منزله في الكاظمية شمالي بغداد

العثور على جثة رجل قضى خنقا داخل منزله في الكاظمية شمالي بغداد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية عثرت جثة تعود لرجل قضى خنقا داخل منزله شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، بعد ظهر اليوم، على جثة تعود لرجل داخل منزله في مدينة الكاظمية، شمالي بغداد”، مبينا أن “الجثة كانت مقيدة اليدين ومعصوبة العينين وبدت عليها اثار الخنق”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “العثور على الجثة استند إلى معلومات ادلى بها جيران الرجل بعد فقدانه منذ يوم أمس، كونه يسكن في المنزل لوحده”، مشيرا إلى أن “القوة نقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها لذويه”.

والجثة الرجل هث الثالثة التي يعثر عليها اليوم، في بغداد، إذ عثرت قوة من اشرطة على جثة تعود لرجل مجهول الهوية قضى رميا بالرصاص في حي طارق بمدينة الصدر، شرقي بغداد، فيما عثر على جثة متفسخة تعود لرجل داخل منزل مهجور في قضاء المحمودية، جنوبي بغداد.
وشهدت بغداد، اليوم الأحد، مقتل مدني بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته في حي الاسكان بمنطقة المنصور، غربي بغداد، كما قتل مهندس في امانة بغداد بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارته في شارع ستين بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد، فيما قتل ضابط برتبة مقدم في الجيش العراقي السابق وزوجته بهجوم مسلح على منزلهما في منطقة الحسينية، شمالي بغداد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *