الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العثور على ثلاث جثث لعناصر في الصحوة والشرطة قضوا رميا بالرصاص في الطارمية

العثور على ثلاث جثث لعناصر في الصحوة والشرطة قضوا رميا بالرصاص في الطارمية

massgravesAP_468x328

أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن قوة أمنية عثرت على ثلاث جثث تعود لعناصر في الشرطة والصحوة قضوا رميا بالرصاص شمالي بغداد.

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن “قوة من الشرطة عثرت، ظهر اليوم، على جثة احد عناصر الصحوة وجثتين لعنصرين في الصحوة ملقاة على جانب الطريق في قضاء الطارمية، شمالي بغداد”، مبينا أن “الجثث بدت عليها اثار طلقات نارية في الرأس والصدر”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة نقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها لذويهم”، مشيرا إلى أن “القوة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه”.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل احد عناصر الشرطة وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة، بهجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، فيما قتل صاحب معمل للكاشي بهجوم مسلح على معمله باسلحة كاتمه للصوت ،في منطقة الكمالية شرقي بغداد، كما عثرت قوة من الشرطة على جثة تعود لشابة مجهولة الهوية قضت خنقا في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، كما شهدت مقتل ثلاثة موظفين في وزارة العلوم والتكنلوجيا بهجوم مسلح على سيارتهم لدى مرورها في منطقة حي الشباب، جنوبي غرب بغداد، في حين قتل اربعة أشخاص وأصيب سبعة آخرون بتفجير سيارة مفخخة بسوق العورة بمدينة الصدر، شرقي بغداد.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *