الرئيسية > اخبار العراق > العبادي يوافق على منح راتب شهرين لمنتسبي نسيج واسط ويوجه الوزارات بشراء منتجاتها

العبادي يوافق على منح راتب شهرين لمنتسبي نسيج واسط ويوجه الوزارات بشراء منتجاتها

image

أعلن محافظ واسط مالك خلف وادي، اليوم الخميس، أن رئيس مجلس الوزراء وافق خلال استقباله وفداً من الحكومة المحلية على منح راتب شهرين لمنتسبي شركة واسط للصناعات النسيجية، واكد أن العبادي تعهد بتوجيه وزارات الدولة وبالذات الدفاع والداخلية والصحة على شراء منتجات الشركة والكف عن مثيلاتها المستوردة، فيما أشار إلى أن هذا الإجراء من شأنه أن يوفر سيولة مالية كبيرة يمكن أن تسد متطلبات الرواتب وأجور العاملين.

وقال مالك خلف وادي إنه “ترأس وفداً من الحكومة المحلية ضم رئيس وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وممثلين عن الشركة إضافة إلى عدد من نواب واسط والتقى العبادي في وقت متقدم الليلة الماضية لطرح مشكلة منتسبي شركة واسط للصناعات النسيجية المتعلقة بصرف رواتبهم”.

وأضاف وادي أن “رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزير المالية هوشيار زيباري وافق على صرف راتب لشهرين لجميع موظفي الشركة البالغ عددهم أكثر من خمسة آلاف موظف كإجراء أولي”، مشيرا إلى أن “العبادي تعهد بالزام وزارات الدولة كافة وبالأخص وزارات الدفاع والداخلية والصحة على شراء منتجات الشركة والكف عن استيراد مثيلاتها لما تتميز به من جودة عالية وأسعار مناسبة”.

وتابع وادي أن “هذا الإجراء من شأنه أن يعيد العافية لهذه الشركة ويوفر سيولة مالية كبيرة يمكن أن تسد متطلبات الرواتب والأجور للعاملين فيها.”

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …