الرئيسية > اخبار العراق > العبادي :يدعو الجميع الى درء الفتن ويؤكد على اهمية تطهير بابل

العبادي :يدعو الجميع الى درء الفتن ويؤكد على اهمية تطهير بابل

642

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي ،اليوم الجمعة، اهمية تطهير مناطق شمال بابل من “المجاميع الارهابية” ،داعيا الجميع “التعاون” لدرأ الفتنة التي يريد اعداء العراق اشعالها،،اشار الى اهمية تقديم الحكومة المحلية ومجلسها الخدمات للمواطنين في بابل ،مؤكدا استعداد الحكومة المركزية لتذليل العقبات وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين في المحافظة .

وذكر بيان صدر اليوم من مكتب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ان “العبادي استقبل وفدا من مجلس محافظة بابل برئاسة رئيس مجلس المحافظة”، مبينا انه “تم بحث الاوضاع الامنية التي تشهدها بعض مناطق المحافظة وتعزيز الجهد الامني للقضاء على المجاميع الارهابية، بالاضافة الى السبل الكفيلة للارتقاء بواقع المحافظة الخدمي والاقتصادي والعمراني واوضاع النازحين”.

واضاف البيان ان “الوفد قدم عرضا مفصلا عن الاوضاع في المحافظة وبالاخص ما يتعلق بالجانب الامني ومتطلبات الحكومة المحلية ومجلس المحافظة”.

وشدد رئيس الوزراء بحسب البيان على “اهمية تطهير مناطق شمال بابل من المجاميع الارهابية وتعاون الجميع لدرء الفتنة التي يريد اعداء العراق اشعالها”، مشيرا الى ان “القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي والعشائر والقوات المرابطة في ساحات القتال سطرت خلال الايام الماضية العديد من الانتصارات التي لن تتوقف لحين طرد وسحق هذه التنظيمات الارهابية من البلاد”.

واكد العبادي اهمية “تقديم مجلس المحافظة مع الحكومة المحلية الخدمات للمواطنين في بابل كما ان الحكومة الاتحادية مستعدة للتعاون وتذليل كل ما من شانه ان يخدم ويساهم في توفير سبل العيش الكريم والخدمات للمواطن في بابل وجميع المحافظات”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *