الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العبادي :ان سلسلة الانتصارات تحققت نتيجة لتضحيات القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر

العبادي :ان سلسلة الانتصارات تحققت نتيجة لتضحيات القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر

8-10-20141
أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الجمعة، أن تصاعد وتيرة الانتصارات على تنظيم “داعش” جاء نتيجة تضحيات أبناء القوات الأمنية والعسكرية ومقاتلي الحشد الشعبي والتخطيط الصحيح في أرض المعركة، مؤكدا العزم على تحرير كل شبر من أرض العراق.

وقال المكتب الاعلامي للعبادي في بيان إن الأخير زار، اليوم، قيادة العمليات المشتركة لمتابعة سير العمليات العسكرية لتحرير محافظة صلاح الدين وغرب الأنبار وشرق الفلوجة.

وأوضح المكتب أن العبادي اطلع على الانتصارات المتحققة من قبل القوات البطلة المرابطة في ارض المعركة، والإشراف المباشر على خطط تحرير بقية المناطق من دنس عصابات “داعش” .

ويشير الى ان سلسلة الانتصارات التي تحققت جاءت بتضحية ابناء الوطن وهم القوات الأمنية والعسكرية وإبطال الحشد الشعبي والتخطيط الصحيح في ارض المعركة .

ويشهد العراق وضعا أمنيا استثنائيا، إذ تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظات نينوى وصلاح الدين وكركوك، بينما تستمر العمليات في الأنبار لمواجهة التنظيم، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في مناطق متفرقة من تلك المحافظات توقع قتلى وجرحى في صفوفه.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …