الرئيسية > اخبار العراق > العبادي: الحشد الشعبي العامود الفقري للقوات الامنيه ومستعد لتلبية متطلباتهم

العبادي: الحشد الشعبي العامود الفقري للقوات الامنيه ومستعد لتلبية متطلباتهم

642

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاحد، استعداده لتلبية متطلبات الحشد الشعبي لـ”صمودهم” ودرهم الكبير في “كسب المعركة”، وفيما شدد على ضرورة “استثمار” تجربة الحشد الشعبي من اجل استتباب الامن في البلاد، وصفهم بـ”العمود الفقري” للقوات الامنية في الحرب ضد (داعش).

وقال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي ان “العبادي التقى، عدد من قيادات وعناصر الحشد الشعبي التي تقاتل عناصر التنظيمات الارهابية”، مضيفا ان “العبادي استمع خلال اللقاء الى شرح مفصل لتحركات واحتياجات الحشد الشعبي، وعملية التنسيق بينهم وبين القوات الامنية لدحر عصابات داعش الارهابية”.

ونقل البيان عن العبادي قوله ان “الحكومة العراقية على استعداد لتلبية متطلبات عناصر الحشد الشعبي، لدورهم الكبير وصمودهم الذي ساهم في الانتصارات المتحققة”، مؤكدا أن “الحشد الشعبي هو العمود الفقري للقوات الامنية في الحرب مع داعش”.

واضاف العبادي ان “تجربة الحشد الشعبي ودورها في هزيمة العدو يجب استثمارها وانضاجها من اجل استباب الامن في البلد”، مشيدا بـ “الانتصارات التي تحققت على المجاميع الارهابية خلال الايام الماضية، والدور الكبير لعناصر الحشد الشعبي في كسب المعركة”.

واكد العبادي ان “النصر سيكون قريبا بأذن الله على هذه العصابات الاجرامية اذ ما تظافرت جهود الجميع في محاربة هذه التنظيمات الارهابية”.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *