الرئيسية > اخبار العراق > العامري يتهم مشاركين في ساحات الاعتصام بارتكاب مجزرة سبايكر ويدعو ذوي الضحايا للمطالبة بإعدام المدانين

العامري يتهم مشاركين في ساحات الاعتصام بارتكاب مجزرة سبايكر ويدعو ذوي الضحايا للمطالبة بإعدام المدانين

image

اتهم الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري،اليوم الاثنين، مشاركين في ساحات الاعتصام بارتكاب مجزرة سبايكر بمحافظة صلاح الدين، وفيما دعا ذوي ضحايا سبايكر للمطالبة باعدام المدانين بقضايا الارهاب، خاطب ذوي الضحايا “نحن على ابواب المناطق التي قتلت ابنائكم”.

وقال العامري خلال مؤتمر لتوثيق جرائم تنظيم (داعش) عقد في فندق الرشيد ببغداد إن ” من ارتكب مجزرة سبايكر وتسبب بها هم من كانوا في ساحات الاعتصام والذين كانوا يصفون الجيش بالصفوي وجيش المالكي”.

وأضاف العامري ” فلنعمل من اجل عدم عودة البعثيين ولنحاسب ساحات الاعتصام وكل من ساهم بساحات الاعتصام لان بقايا النظام الصدامي والنقشبندية هم السبب في هذه المجزرة”.

ودعا العامري”ذوي ضحايا سبايكر الى ان يكون احد مطالبهم هو اعدام كل المحكومين بالإعدام والمتهمين بقضايا الارهاب كما فعلت الأردن عندما اعدمت عدد من المجرمين المدانين بعد حرق الطيار الاردني”،مضيفاً “يجب ان يكون مطلبكم الثاني هو معرفة من ارتكب الجريمة ونأمل ان يتم اعدام كل من يثبت ادانته بمجزرة سبايكر”.

وتابع العامري مخاطباً ذوي الضحايا ” نحن على ابواب المناطق التي قتلت أبنائكم وسنعمل على محاسبة من قتل ابنائكم واطالب بحقوقكم واقدر المأساة التي حصلت لابنائكم “.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …