الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > العامري : ان اسباب سقوط الرمادي وبيجي يعود الى “انكماش الحشد الشعبي” بعد تحرير مدينة تكريت

العامري : ان اسباب سقوط الرمادي وبيجي يعود الى “انكماش الحشد الشعبي” بعد تحرير مدينة تكريت

filemanager.php

ذكر الامين العام لمنظمة بدر ان أسباب سقوط مدينة الرمادي وقضاء بيجي تعود إلى “انكماش الحشد الشعبي” أمام الحملة “الداعشية البعثية” بعد تحرير مدينة تكريت .

و قال هادي العامري اليوم السبت خلال احتفالية أقامتها منظمة (بدر) في مقرها، وسط بغداد، بمناسبة الذكرى الـ34 لتأسيسها إن سبب سقوط مدينة الرمادي و بيجي ومصفى بيجي بيد عناصر “داعش” وسبب الخسائر الكبيرة مادياً ومعنوياً كانت بسبب انكماش الحشد الشعبي إمام الحملة الداعشية البعثية بعد تحرير تكريت .

واضاف العامري خلال حديثه انه لايمكن تحرير المناطق وهزيمة (داعش) في الوقت الحالي من دون وجود ابناء الحشد الشعبي ، وان لو لا فتوى المرجعية الدينية واستجابة أبناء الشعب العراقي والدعم الذي قدمته الجمهورية الإسلامية الإيرانية لكان العراق الآن في خبر كان .

و طالب العامري من الجميع ان يدعم الحشد الشعبي ماديا ومعنويا من خلال توفير حقوق أبنائه وتجهيزه بالسلاح والعتاد ومواجهة الإعلام البعثي الداعشي الذي يركز على جزئيات هي من خارج الحشد الشعبي .

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …