الرئيسية > شكو ماكو > الطفل الأكثر بدانة في العالم .. وزنه 192 كيلو جرام وعمره لم يتعد العشر سنوات!

الطفل الأكثر بدانة في العالم .. وزنه 192 كيلو جرام وعمره لم يتعد العشر سنوات!

 

أريا بيرمانا، طفل من إندونيسيا ويبلغ من العمر 10 سنوات فقط، ويحمل لقب الطفل الأكثر بدانة في العالم بعد أن بلغ وزنه 192 كيلو جرامات. تسبب وزنه الضخم في عدم قدرته على المشي والذهاب إلى المدرسة أو إيجاد ملابس مناسبة لحجمه، بالإضافة إلى مشاكل في التنفس.

بدأ أريا في اكتساب الوزن بسرعة هائلة منذ أن كان في الثانية من عمره، عندما لاحظ والديه أنه أكبر حجماً من أشقائه الكبارة عندما كانوا في نفس سنه. في البداية كان الوالدان سعداء بحجم طفلهما واعتبراه يتمتع بصحة جيدة، ولكن بمرور السنوات ومع عدم القدرة على السيطرة على شهيته للطعام وعلى وزنه، أدركوا أن هناك أمر خاطىء وأن الطفل يحتاج إلى رعاية طبية.

قام الوالدان باصطحاب أريا إلى العديد من الأطباء ولكن لم يرى أي منهم أي شيء غير عادي بالنسبة لوزنه وأبلغوا الوالدين بأخذه إلى مستشفى أكبر إذا اعتقدا أنه يحتاج للمساعدة!

وقال والد أريا:” لقد أبلغونا باصطحابه إلى مستشفى أفضل إذا كنا نعتقد أنه في حاجة إلى رعاية طبية. لقد قمت بصرف أموال على قدر استطاعتي لعلاجه ولكني مزارع فقير ومواصلة العلاج أمر شاق بالنسبة لي.”

وأضاف:” لقد استنزفت كل طاقتي ولا أستطيع تحمل مصاريف المستشفيات الباهظة، ولكني أتمنى أن أرى ابني في حالة طبيعية يوماً ما.”

أريا لا يشبع أبداً ويتناول 5 وجبات كبيرة في اليوم، تتكون من الأرز والأسماك واللحوم وشوربة الخضروات. تقول أمه “رقية سومانتري” أن واحدة فقط من الوجبات التي يتناوله كافية لإشباع رجل بالغ.

وتقول أمه:” هو يأكل وينام فقط، وأحياناً يقفز في حمام السباحة ويمكث فيه لساعات.”

 

arya-permana-weight2-600x339arya-permana-weight-600x400

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …