الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > الصينييون يضربون حمير حتى الموت ليأكلوا لحومها الطازجة

الصينييون يضربون حمير حتى الموت ليأكلوا لحومها الطازجة

Live Donkeys Slaughtered to Order for Holiday-Making Chinese

أظهرت كاميرا مجموعة من الصور تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين توضح من خلالها عملية ضرب موحشة لـ حمير يتم ضربهم حتى الموت لكي يباع لحمهم للزبائن الذين يعشقون لحم الحمير، ويكون الضرب الموحش بالمطرقة أمام الزبون حتى يضمن بأن لحم الحمار طازج وليس مثلج.

وتبين الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام العالمية عدداً من الحمير تصطف على جانب الطريق، بانتظار تنفيذ حكم الإعدام بطريقة وحشية، من قبل الجزار الذي كان يقتل الحيوانات ويبيع لحومها مباشرة لسائقي السيارات المسافرين إلى مدنهم وقراهم للاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة.

وأشارت صحيفة دايلي ميل البريطانية إلى أن الصور التقطت في مقاطعي هيبي شمالي الصين، ويظهر فيها مجموعة من الحمير مربوطة في الشارع، في الوقت الذي يثبت فيها رجل أحدها على الأرض، ويتولى آخر ضربها بالمطرقة إلى أن تفقد الوعى، ثم يستخدم سكيناً لقطع حنجرة الحمار قبل تقطيعه وبيعه للزبائن.

Live Donkeys Slaughtered to Order for Holiday-Making Chinese

تجارة مزدهرة
ويقول الناشط في مجال حقوق الحيوانات جيو لي :”ينص القانون على ضرورة زبح الحيوانات بطريقة صحيّة تضمن حصول الزبائن على لحوم غير ملوثة، إلا أن هذا النوع من التجارة التي تنتهك جميع الشروط الصحيّة يجري في العلن دون أي إجراء رادع من السلطات المعنية”.

وفي الأسبوع الماضي، ظهرت مجموعة من الصور أيضاً في الصين، تظهر التجارة المزدهرة لمبيعات لحوم الكلاب في البلاد، إذ يتم الإبقاء عليها حية، إلى حين طلب أحد الزبائن ذبحها للحصول على لحومها الطازجة.

وازدادت الطلبات على هذه اللحوم مع اقتراب احتفالات العام الجديد في الصين، إذ يرغب الكثيرون بالعودة إلى منازلهم في القرى البعيدة، حاملين معهم هدية من اللحوم إلى أسرهم.

شاهد أيضاً

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD

برنامج زرق ورق ثري – الحلقة 18 HD #زرق_ورق_ثري 2017 برنامج كوميدي ساخر هدفه رسم …