الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > الصدر يعد المنطقة الخضراء ” معقلا لدعم الفساد”

الصدر يعد المنطقة الخضراء ” معقلا لدعم الفساد”

12744172_958582344179027_3195077927975548437_n

عد زعيم التيار الصدري المنطقة الخضراء ” معقلا لدعم الفساد”.

وذكر مقتدى الصدر في بيان اليوم الخميس “لا دماء.. لا تراجع.. لا استسلام.. لاصدام.. لاسلاح.. لاقطع طرق.. لااعتداء.. لاعصيان اللجان المسؤولة عن الاعتصام.. لافساد.. لا للمفسدين.. لا للطائفية.. كلا لسماع الشائعات .. نعم للتنظيم.. نعم للتعاون مع القوات الامنية.. نعم للاستمرار بالاعتصام.. نعم للوطن .. نعم للاصلاح نعم للوحدة.. نعم للتعقل..”.

واضاف في البيان “كل هذا وغيره سيكون من ثوابت المعتصمين الذين سوف يعتصمون اعتصاما سلميا امام بوابات المنطقة الخضراء التي تعتبر معقلا لدعم الفساد غالبا، وسوف لن يثنينا عن ذلك اي اشاعات او اي تهديد فاعتصامنا من اجل الوطن ولن يكون ضارا لغير المفسدين”.

وتابع “ايها المعتصمون المطلوب منكم التعقل وعدم الانجرار خلف الاستفزازات فاعتصامنا من اجل انقاذ الوطن لا من اجل اغراقه في وحل الدماء وارجاعه الى نقطة الصفر .. اعتصامنا من اجل الشعب وارجاع حقوقه”.

واستطرد “معا لنكون جاهزين ليوم غد بكل الاستعدادات المادية والمعنوية والتزامنا التزاما كاملا وشاملا بكل التعاليم الامنية والادارية والتنظيمية التي خطتها لكم اللجنة المشرفة فلعل اعتصامنا يطول.. والكل سيعتصم فكلكم من الوطن والى الوطن ولا يتغلغل لنفوسكم الشك او الملل ولا يحول دون اعتصامكم عرض او مرض او اشاعة او خوف او اي امر دنيوي اخر فحتى الموظفون الذين يتحلون بالنزاهة ملزمون بالاعتصام الا من تلطخت يداه بالاثم والفساد”.

وكانت الحكومة قد اعلنت في بيان رسمي أمس الاربعاء عدم موافقتها على إقامة الاعتصامات أمام أبواب المنطقة الخضراء.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …