الرئيسية > اخبار العراق > الصدر يرسل توجيهاته الى سرايا السلام وكتلة الاحرار ومقاتلي الحشد الشعبي واهالي المناطق المغتصبة

الصدر يرسل توجيهاته الى سرايا السلام وكتلة الاحرار ومقاتلي الحشد الشعبي واهالي المناطق المغتصبة

DSFSDFDFSFSD

أصدر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر توجيهات الى سرايا السلام وكتلة الاحرار ومقاتلي الحشد الشعبي واهالي المناطق المغتصبة قبل البدء بعملية تحرير الموصل.

وجاء في بيان صدر عن مكتب السيد الصدر تلقت “شبكة شكو ماكو”، نسخة منه، إن السيد مقتدى الصدر أصدر بعض التوجيهات العامة قبل البدء بتحرير مدينة الموصل، منها، التنسيق مع الجهات الحكومية لاعادة بناء المناطق المحررة قدر المستطاع، وإيصال المعونات الغذائية والطبية للمناطق المحررة والتي تكاد تتحرر ، ووجه مسؤول سرايا السلام وبالتنسيق مع الهيئة السياسية العمل على ارسال وفود برلمانية ووزارية للمناطق المحررة من اجل ايصال الماء والكهرباء والخدمات الاخرى الضرورية.

وأضاف السيد الصدر على كتلة الاحرار التنسيق مع الجهات القضائية والجهات المختصة للعمل على فتح تحقيق ومعاقبة كل من يستعمل العنف المفرط وهدم البيوت والمساجد والاعتداء على الاهالي بغير حق، وكذا من يستعمل التعذيب والتنكيل بالجثث وقطع الرقاب والحرمة من كافة الجهات سواء من داخل الجيش او الجهات الامنية او الحشد الشعبي او السرايا او الميليشيات الوقحة.

وتابع الصدر على الحشد والسرايا وجميع المجاهدين من اجل تحرير المناطق المغتصبة العمل على تقوية الجيش والحفاظ على مركزيته من خلال التنسيق معهم في كل الامور وتسليمهم المناطق المحررة ، مبيناً أنه في قوة الجيش امان للعراق وشعبه.

واختتم الصدر بيانه بالقول اوجه ندائي لاهالي المناطق المغتصبة التعاون مع المحررين المجاهدين فقد جاءوا من اجل تخليصكم وانهاء معاناتكم وفي نفس الوقت نستقبل شكاواكم في حال الاعتداء عليكم.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …