الرئيسية > اخبار مختارة > الشعب يريد رحيل العاهرات في الجزائر

الشعب يريد رحيل العاهرات في الجزائر

يبدو أن الجملة التي اعتدنا على سماعها في الفترة الأخيرة، وهي “الشعب يريد إسقاط النظام”، أو “الشعب يريد رحيل الرئيس”، قد أصبحت صرعة منتشرة بين فئات المجتمع المختلفة، فطلاب المدارس يرددونها ويطالبون بإسقاط المعلمين والمدارس، والموظفون يطالبون بإسقاط المدراء، أما في الجزائر فيطالبون برحيل العاهرات!! حيث ذكرت تقارير صحفية أن مجموعات من فتيات الليل “عاهرات” اجتحن مدينة “تيزي وزو” الجزائرية، بعد خروج مظاهرات ضد تواجدهن بمدينة “تيشي” الواقعة شرقي العاصمة الجزائرية.

وقد غزت مجموعات من محترفات البغاء مناطق مختلفة من ولاية تيزي وزو، قادمات من ولاية بجاية، وبوجه أخص من تيشي (في الجزائر)، اللواتي كن يعملن بملاهيها، وتعرضن بها إلى مطاردات من السكان. وبحسب صحيفة الشروق الجزائرية، فإن تيزي وزو استوعبت “الفرار الجماعي” للعاهرات خاصة في مناطق أزفون، تغزيرت، وبوغني، بالإضافة إلى عاصمة الولاية؛ حيث بدأن في عرض أنفسهن بالطريق العام، ما استفز السكان؛ حيث شرع بعضهم في مطاردتهن.

في الوقت نفسه بدأت قوات الأمن بالمدينة بتكثيف عمليات مداهمة أوكار الدعارة، وخاصة قبل موسم الاصطياف. ونجحت قوات الأمن في توقيف 152 فتاة معظمهن تورطن بقضايا “دعارة”. وكان قد تم توقيف 56 شخصًا على ذمة قضايا، من بينهم 37 امرأة قمن بفتح محال للبغاء.

جدير بالذكر أن مدينة تيشي الواقعة بولاية بجاية ( 240 كيلومترا شرق العاصمة الجزائرية) شهدت قبل أيام تحركا شعبيا ضد عدد من الفنادق والملاهي الليلية، التي صارت –حسب قول المواطنين- أوكارا للدعارة، وهي التهمة التي ينفيها بعض أصحاب الفنادق. ووضع السكان بمدخل المدينة لافتة كبيرة مكتوب عليها “الشعب يريد رحيل العاهرات”، فيما قام البعض الآخر بتحطيم واجهات عدد من الفنادق والملاهي الليلية، متهمين أصحابها بالترويج للدعارة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *