الرئيسية > اخبار تكريت > الشرطة الاتحادية تسيطر على طريق الامدادات ل “داعش” شرقي تكريت

الشرطة الاتحادية تسيطر على طريق الامدادات ل “داعش” شرقي تكريت

45
أفاد مصدر في قيادة قوات الشرطة الاتحادية بأن تشكيلاتها تمكنت من السيطرة على منطقة الفتحة شرقي تكريت لقطع طريق الإمداد الاستراتيجي لتنظيم (داعش).

وقال المصدر إن قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من السيطرة على منطقة الفتحة لقطع طريق الإمداد الستراتيجي لعصابات داعش الإرهابية، وان هناك معارك شرسة ما تزال مستمرة حتى الآن بين قوات الشرطة الاتحادية وسرايا الحشد الشعبي من جهة، وعصابات داعش الإرهابية في منطقة الفتحة، مما اسفر إلى إصابة ستة من عناصر الشرطة الاتحادية بجروح متفاوتة ومقتل ما لا يقل عن 30 إرهابياً بضمنهم اثنين من الانتحاريين كانا يقودان آليات مفخخة بعد تدميرها بضربات صاروخية.

وكان مصدر أمني افاد في محافظة صلاح الدين الأحد الماضي الثامن من آذار 2015 الحالي، بأن القوات الأمنية المشتركة حاصرت قرية تل السيباط قرب منطقة الفتحة، مؤكداً أن عناصر تنظيم (داعش) بدأوا بالاستغاثة عبر مكبر الصوت من جامع القرية.

يذكر أن مصدر في قيادة العمليات المشتركة، أفاد بأن القوات المشتركة وبمساندة رجال العشائر دخلت بعض أحياء مدينة تكريت، بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي (داعش)، مبيّناً أن القوات توغلت في المدينة عبر المحورين الغربي والجنوبي للمدينة، ورفعت العلم العراقي فوق بعض المباني داخلها.

شاهد أيضاً

مقتل خمسة من “داعش” بقصف صاروخي على مواقعهم شمال بيجي

قتل خمسة عناصر من (داعش) اليوم خلال قصف صاروخي على مواقع تابعة للتنظيم شمال بيجي، …