الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > الشرطة الأمريكية تعثر على مختطفة منذ 10 سنوات

الشرطة الأمريكية تعثر على مختطفة منذ 10 سنوات

الشرطة الأمريكية

كشفت الشرطة الأمريكية أمس أن امرأة خطفت في منزلها في جنوب كاليفورنيا عندما كان عمرها 15 عاماً عثر عليها حية بعد محنة استمرت عشرة أعوام تعرضت خلالها للاعتداء الجسدي والجنسي.

وفي التفاصيل، أبلغت أم المرأة المخطوفة عن فقدانها مع غارسيا (41 عاماً) بعد وقت قصير على هروبه من المنزل مع ابنتها. ولم يعرف مكانهما طيلة 10 أعوام، وأبلغت الابنة السلطات أن غارسيا بدأ في الاعتداء جنسياً عليها في حزيران (يونيو) 2004 ثم خطفها من المنزل في آب (أغسطس) من نفس العام بعد الاعتداء على أمها.

وقالت شرطة سانتا آنا في بيان إن “المرأة وعمرها 25 عاماً الآن أبلغت المحققين أنها خطفت في آب (أغسطس) 2004 على يدي رجل كان يعيش مع أسرتها آنذاك، يدعى اسيدرو غارسيا وأنه ظل يحتجزها طيلة الأعوام الماضية”.

وأكدت أن الخاطف اعتدى جنسياً على الضحية أثناء مدة الخطف وأنها أنجبت طفلاً عام 2012. وأضافت أن المرأة اتصلت بالشرطة أول من أمس بعدما تعرفت في بادئ الأمر على أخت لها عبر فيس بوك.

ويأتي هروب المرأة بعد عام على فرار ثلاث نساء من منزل في كليفلاند إذ اخبرن السلطات أنهن احتجزن لسنوات هناك وتعرضن للاعتداء على يد خاطفهن آرييل كاسترو الذي اعترف بمئات التهم ومنها إجبار إحدى النساء الثلاث على الإجهاض ومات منتحراً بعد شهر من سجنه.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *