الرئيسية > اخبار الفن > الشحرورة تكذب أنباء عن تدهور حالتها الصحية وترد: أنا بخير

الشحرورة تكذب أنباء عن تدهور حالتها الصحية وترد: أنا بخير

فت الفنانة اللبنانية الكبيرة صباح ما تردد مؤخرا عن تدهور حادٍّ في حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تعاني فقط من التهاب حادٍّ في أحد أسنانها لا أكثر ولا أقل.

وشددت المطربة الملقبة بـ”الشحرورة” على أن هذا هو السبب الوحيد الذي منعها من المشاركة في البرايم الأخير من برنامج “ستار أكاديمي”، لافتة إلى أن مشروع المسلسل الذي يتناول سيرتها الذاتية قائم ومستمر.

وكانت قد ترددت خلال اليومين الماضيين شائعات قوية عن تدهور الوضع الصحي للفنانة الكبيرة بعد أن اعتذرت عن الحضور كضيفة للبرايم الأخير لتكريمها ببرنامج “ستار أكاديمي”، وهو ما دعا البرنامج إلى عرض ريبورتاج طويل عنها.

بينما قدّمت أكثر من طالبة بالأكاديمية ميدلي لأشهر أغنياتها باللهجة اللبنانية: “مسيناكم مسونا”، “زقفة يا شباب”، “دق الكف وقوم ع الساحة”.

من جهة أخرى؛ أكد جوزيف غريب -مدير أعمال الشحرورة- أن مشروع المسلسل الذي يتناول حياة الصبوحة ما زال مستمرا، نافيا أن يكون هناك أي تغيير نتيجة انسحاب المؤلف “أيمن سلامة” من كتابة سيناريو العمل.

وأوضح أن المؤلف اعتذر نتيجة انشغاله في عملين؛ هما “امرأة في ورطة” و”قضية صفية” وبالتالي لا يملك الوقت الكافي للتفرّغ للعمل، مؤكدا أن الموقف من سلامة واضحا؛ حيث لن يكتب العمل، ولا صحة لتأجيل المشروع على الإطلاق.

وأعرب عن استنكاره تصريحات المؤلف التي أكد خلالها أنه اعتذر عن العمل نتيجة رفضه كثيرا من الأحداث في حياة الفنانة صباح، مشيرا إلى أن الشحرورة كتاب مفتوح، وهي إنسانة واضحة لا تكذب، وهذا لا يعيبها أبدا، وحكايتها الشخصية قالتها في أكثر من برنامج، والناس يعلمون عنها كل شيء.

كما نفى مدير أعمال الشحرورة أن يكون تم الاتفاق مع أي من المخرجين للعمل على المسلسل، مؤكدا أن هناك أسماء عدة مطروحة، ومنها المخرج السوري حاتم علي، غير أن الأمر لم يحسم، وليس هناك من جديد.

وأكد أيضا أنه لم يتم الاستقرار على اسم الفنانة التي ستؤدي دور الفنانة صباح في شبابها، مشيرا إلى أن المسلسل يعكس حياة صباح الشخصية، لكن التركيز سيكون على مسيرتها الفنية وعطاءاتها.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *